هل تبحث عن الطريقة الأمثل للشراء والدفع على موقع أمازون دون الحاجة لحساب بنكي أو بطاقة ائتمانية؟ إليك الحل!

سنخبرك الآن، خطوة بخطوة، كيف تدفع على الموقع وأنت لا تملك حساب بنكي أو بطاقة ائتمانية بنكية، باستخدام كاش يو. كاش يو هي أول وأكبر محفظة إلكترونية في الوطن العربي، وتخدم أكثر من 2.7 ملايين مستخدم في المنطقة وحول العالم. كن متأكداً بأنك ستحصل على أفضل تجربة تسوق على الإنترنت بالإضافة إلى جميع الخدمات المالية التي تحتاجها بأفضل شكل ممكن.


كيفية الدفع عبر بطاقة مجد جُوي Plus (بطاقة ماستركارد من كاش يو)

بطاقة مجد جُوي Plus هي بطاقة ماستركارد افتراضية وهي تعتبر بديلاً عن البطاقة الائتمانية البنكية، حيث تمكنك من التسوق على أي موقع يقبل بطاقات ماستركارد لغاية 500 دولار يومياً و 5,000 دولار شهرياً، وأيضاً مع ميزة الحماية ثلاثية الأبعاد (3D Secure). تعتبر هذه البطاقة حلك الأمثل للتسوق على الإنترنت دون الحاجة لحساب بنكي أو بطاقة ائتمانية بنكية.

بإمكانك أيضاً قراءة هذا المقال لتتعرف أكثر على ميزات بطاقة مجد جُوي Plus وكيفية إصدارها عبر تطبيق كاش يو بكل سهولة.

بالإضافة لذلك، بإمكانك قراءة هذا المقال لتتعرف على كيفية إنشاء حساب على كاش يو وشحن المحفظة عبر الموزعين المعتمدين، حيث أن هناك أكثر من 300,000 نقطة بيع لرصيد كاش يو في جميع أنحاء الوطن العربي وبإمكانك الآن التوجه لأي موزع والحصول على رصيد كاش يو لشحن المحفظة بعد إنشاء الحساب.

والآن، لنتعرف على كيفية استخدام بطاقة مجد جُوي Plus على موقع أمازون:

1. اذهب إلى موقع amazon.com وقم باختيار المنتج الذي تريد، واذهب بعدها إلى سلة المشتريات كما في الصورة. قم بعدها بالضغط على “Proceed to checkout”.

2. قم بتعبئة عنوان الشحن وانتقل إلى الصفحة التالية، ستظهر لك صفحة الدفع الآن. اضغط على “Add a payment method”، واضغط بعدها على “Add credit or debit card”.

3. قم الآن بتعبئة المعلومات التالية:
– اسم حامل البطاقة، وهو نفس الاسم المسجل على حسابك في كاش يو.
– رقم البطاقة المكون من 16 خانة.
– تاريخ انتهاء البطاقة، والموجود على البطاقة نفسها.
– الرقم السري للبطاقة (CVV / CVC2) في حال قام الموقع بطلب الرقم منك.

بعدها اضغط على “Add your card”.

ستظهر لك شاشة الدفع مرة أخرى. اضغط على “Continue”.

قم بتعبئة عنوان الفوترة (Billing Address) وهو نفس العنوان المسجل في حسابك على كاش يو.

4. سيظهر لك الآن ملخص العملية الشرائية. تأكد من أن جميع المعلومات صحيحة ودقيقة، وقم بتحديد موعد الشحن واضغط على “Place your order in USD”.

تهانينا! بهذه الطريقة، تكون قد أتممت عملية الشراء بنجاح!

الدفع على موقع أمازون وعلى جميع المتاجر الإلكترونية أصبح سهلاً وبسيطاً باستخدام كاش يو. توفر كاش يو طرق عديدة للدفع على الإنترنت، اختر الطريقة التي تناسبك وادفع على الإنترنت بكل سهولة وأمان دون الحاجة لحساب بنكي أو بطاقة ائتمانية بنكية!

حمّل تطبيق كاش يو الآن

وادفع على الإنترنت بكل سهولة وأمان بدون حساب بنكي!

شارك مقالنا!


0 Comments

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: