إليك في هذا المقال الطريقة الأمثل والأسهل للاشتراك بجميع قنوات beIN عبر البث الفضائي أو عبر خدمة beIN Connect للأجهزة المحمولة دون الحاجة لحساب بنكي أو بطاقة ائتمانية!

توفّر beIN باقة رائعة جداً من القنوات التلفزيونية وبمختلف أنواعها، مثل قنوات الرياضة، والأفلام مثل beIN Movies و FOX Movies، والقنوات الوثائقية مثل National Geographic، وقنوات الأطفال مثل براعم و CBeebies، وقنوات الأخبار وقنوات الطبخ والعديد أيضاً من القنوات التي ستعجبك.

كما توفّر beIN باقات اشتراك عديدة مثل باقة “سبورت” وباقة “إيليت” حيث أن كل باقة تتيح لك مجموعة معينة من القنوات، ولا تنسَ أيضاً خدمة beIN Connect التي تمكنك من الاشتراك ومشاهدة جميع قنواتك المفضلة على أجهزتك المحمولة أون لاين دون الحاجة لشراء جهاز البث.

سنخبرك الآن كيف بإمكانك الاشتراك في beIN بخطوات قليلة وبالصور عن طريق كاش يو، وهي أول وأكبر محفظة إلكترونية في الوطن العربي للتسوق على الإنترنت وإجراء المعاملات المالية دون الحاجة لحسابات بنكية.



1. الخطوة الأولى: أنشئ حساباً على كاش يو واحصل على بطاقة مجد جُوي Plus

إذا لم تسمع عن كاش يو من قبل، فكاش يو هي أول وأكبر محفظة إلكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتوفر العديد من الخدمات مثل التسوق على الإنترنت وإصدار بطاقات ماستركارد، وتحويل الأموال، ودفع الفواتير، وادخار الأموال وغيرها.

بإمكانك قراءة هذا المقال لتتعرف على كيفية إنشاء حساب على كاش يو وشحن المحفظة عبر الموزعين المعتمدين، حيث أن هناك أكثر من 300,000 موزع لرصيد كاش يو في جميع أنحاء الوطن العربي وبإمكانك الآن التوجه لأي موزع والحصول على رصيد كاش يو لشحن المحفظة بعد إنشاء الحساب.

حمّل تطبيق كاش يو الآن

حمّل التطبيق عبر آب ستور وجوجل بلاي وأصدر بطاقتك الآن.


والآن لنتكلم عن بطاقة مجد جُوي Plus من كاش يو!

بطاقة مجد جُوي Plus هي بطاقة ماستركارد افتراضية وهي تعتبر بديلاً عن البطاقة الائتمانية البنكية، حيث تمكنك من التسوق على أي موقع يقبل بطاقات ماستركارد لغاية 500 دولار يومياً و 5,000 دولار شهرياً، وأيضاً مع ميزة الحماية ثلاثية الأبعاد (3D Secure). تعتبر هذه البطاقة حلك الأمثل للتسوق على الإنترنت دون الحاجة لحساب بنكي أو بطاقة ائتمانية بنكية.

بإمكانك أيضاً قراءة هذا المقال لتتعرف أكثر على ميزات بطاقة مجد جُوي Plus وكيفية إصدارها عبر تطبيق كاش يو بكل سهولة.

هناك بعض المواقع مثل beIN التي تقبل بطاقات ماستركارد فقط إذا كان بلد إصدار البطاقة متوافق مع دول معينة فقط، والحل في هذه الحالة هو بكل بساطة أن تقوم بربط بطاقتك مع حساب PayPal الخاص بك والدفع من خلاله.


2. الخطوة الثانية: قم بربط بطاقة مجد جُوي Plus مع حسابك في PayPal

لنتعرف الآن عل كيفية ربط بطاقة مجد جُوي Plus بحساب PayPal الخاص بك.

1. ادخل على حسابك في PayPal واضغط على “Link a Card or Bank”.

2. اضغط بعدها على “Link a credit card” وستظهر لك الشاشة الموجودة في الأسفل.

قم بإدخال جميع بيانات البطاقة الموجودة على حسابك في كاش يو، وهي:

– رقم البطاقة المكون من 16 خانة.
– تاريخ انتهاء البطاقة، والموجود على البطاقة نفسها.
– الرقم السري للبطاقة (CVV / CVC2).
– عنوان الفوترة (Billing Address) وهو نفس العنوان المسجل على حسابك في كاش يو.

اضغط بعدها على “Link Card” وسيتم ربط بطاقتك بحساب PayPal.
عندما تقوم بالشراء عبر حساب PayPal الخاص بك، سيتم خصم المبلغ من بطاقتك مباشرة.

هذه هي ببساطة طريقة ربط البطاقة بحساب PayPal الخاص بك! لنتعرف الآن على كيفية الاشتراك بخدمات beIN.


3. الخطوة الثالثة: اختر باقتك المفضلة على موقع beIN وادفع باستخدام البطاقة عبر حساب PayPal

لنتعرف الآن بالتفصيل على كيفية الاشتراك بخدمات beIN سواءً كانت خدمة البث الفضائي أو خدمة beIN Connect للبث الحي أون لاين.

1. اذهب لموقع beIN.com واضغط على “اشترك”.

2. اختر باقتك المفضلة كما في الصورة. بإمكانك الضغط على جملة “معلومات أكثر” الموجودة أسفل السعر لمعرفة تفاصيل الباقة. وبإمكانك أيضاً الضغط على “beIN Connect” وسيتم تحويلك لموقع beIN Connect لاختيار الاشتراك الخاص بك.

3. إذا لم تكن تملك حساباً على beIN، سيطلب منك الموقع إنشاء حساب جديد. بعد إنشاء الحساب واختيار باقتك المفضلة بالإضافة للخيارات الأخرى التي سيطلبها منك، اضغط على “Next” كما في الصورة.

4. تأتي الآن الخطوة الأخيرة وهي عملية الدفع. عند ظهور صفحة الدفع، قم باختيار PayPal كطريقة دفع، وستظهر لك بعدها نافذة الدفع. أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بحساب PayPal الخاص بك وسيتم دفع الاشتراك فوراً.

تهانينا! هذه هي ببساطة كيفية الدفع على موقع beIN والاشتراك بقنواتك المفضلة بدون حساب بنكي!


الخلاصة

توفر beIN باقة مميزة من القنوات التلفزيونية وبجميع أنواعها، بالإضافة للعديد من الاشتراكات لتناسب احتياجاتك، سواء كانت عبر البث الفضائي أو عبر خدمة beIN Connect للبث أون لاين عبر أجهزتك المحمولة.

اشترك الآن واستخدم بطاقة مجد جُوي Plus من كاش يو واستمتع بمشاهدة عروضك المفضلة دون الحاجة لحساب بنكي وبكل سهولة!

حمّل تطبيق كاش يو الآن

وادفع على الإنترنت بكل سهولة وأمان بدون حساب بنكي!

شارك مقالنا!


0 Comments

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: