شهد عالم العملات الرقمية مؤخراً نمواً هائلاً بشكل غير مسبوق! استطاعت عملة بتكوين أن تصل لقيمة 20,000$ خلال السنتين الأخيرتين، وارتفعت قيمة عملة XRP لأكثر من 1,600% خلال شهر واحد في عام 2018. لا بد أنه سيكون للعملات الرقمية مستقبل مشرق جداً، ولهذا، يجب عليك الآن أن تبدأ الاستثمار في العملات الرقمية ولكن بالطبع باستخدام المنصات المناسبة.

إذن… هل أنت مهتم بتداول العملات الرقمية وتريد معرفة كيفية التداول الآن؟

سنخبرك بالتفصيل في هذا المقال عن العملات الرقمية وكيفية تداولها بالصورة الصحيحة، بالإضافة لكيفية استخدام خدمة “كريبتو” من كاش يو لتداول العملات الرقمية واستلام أرباحك مباشرة على محفظتك في كاش يو. كاش يو هي أول وأكبر محفظة إلكترونية في الوطن العربي وتخدم أكثر من 3 ملايين مستخدم في المنطقة، تأكد بأنك ستحصل على أفضل تجربة لتداول العملات الرقمية وبكل سهولة وأمان، ودون الحاجة لحساب بنكي.

لنبدأ الآن!



تعرّف على كاش يو وسجّل الآن مجاناً!

اقرأ هذا المقال السريع لتتعرّف بالتفصيل على كيفية إنشاء حساب في كاش يو وشحن المحفظة بجميع الطرق.

1. ما هي العملات الرقمية وكيفية تداولها بصورة صحيحة

من الضروري أن نعرف الفرق بين العملة الرقمية (Digital Currency) والعملة الرقمية المشفرة (Cryptocurrency)، حيث أن مصطلح العملة الرقمية أوسع ويشمل أي عملة على شكل رقمي افتراضي، بينما الـ (Cryptocurrency) هي عملة رقمية تستخدم تشفير قوي جداً لتأمين الحركات المالية، كما أنها في العادة تكون لا مركزية ولا يوجد سلطة عليها من قبل بنك معين أو جهة معينة، حيث أن جميع المعاملات تتم عبر تقنية (Blockchain) وهي طريقة لمعالجة البيانات بشكل آمن ولا مركزي.

أول عملة رقمية مشفرة تم اختراعها في عام 2008 وهي عملة البتكوين ₿، وتعتبر هي العملة الأقوى والمرجع لجميع العملات الرقمية الأخرى، حيث أن قيمتها تتجاوز الـ 10,000$ بشكل عام، كما أن ارتفاع وانخفاض قيمة العملات الرقمية الأخرى مرتبط غالباً بارتفاع وانخفاض قيمة البتكوين.

هناك الكثير من العملات الرقمية المشفرة الأخرى التي تستخدم بشكل واسع، مثل إيثيريوم (Ethereum)، بتكوين كاش (Bitcoin Cash)، ريبل (XRP / Ripple)، وإي أو إس (EOS)، وجميع هذه العملات يمكنك تداولها عبر خدمة كريبتو على تطبيق كاش يو والتي سنخبرك عنها بعد قليل.

من المهم أن تعرف كيفية التداول بصورة صحيحة حتى تتمكن من الحصول على أعلى أرباح ممكنة وتفادي الخسائر، ولهذا، أعددنا لك مقالاً يضم 5 نصائح مهمة جداً لتداول العملات الرقمية. اقرأ المقال الآن!

الخلاصة هي أن تعرف أن التقلّب كبير في عالم العملات الرقمية، ولهذا الربح الكبير سيكون وارداً جداً بالنسبة لك، لكن عليك دائماً أن تضح هامشاً معيناً للربح أو الخسارة، بحيث تقوم ببيع العملة عند ارتفاعها لمبلغ معين أو انخفاضها لمبلغ معين.

لنتعرف الآن على خدمة كريبتو من كاش يو!


2. ما هي خدمة كريبتو من كاش يو

خدمة كريبتو هي خدمة مقدمة من كاش يو بالتعاون مع منصة Huobi العالمية، حيث تسمح لك ببيع وشراء العملات الرقمية على تطبيق كاش يو، وأيضاً استلام أرباحك مباشرة على محفظتك في كاش يو.

ما يميّز خدمة كريبتو عن غيرها هو:

1. سهولة استخدام الخدمة واستلام الأرباح، فأنت تقوم باستلام أرباحك مباشرة على محفظتك دون الحاجة لتحويل العملة.

2. العمولة على التداول رمزية ومناسبة.

3. الحماية العالية باستخدام أقوى تقنيات الحماية والتشفير.

4. الخبرة في مجال التعاملات المالية، فكاش يو هي أول وأكبر محفظة إلكترونية وتحمل خبرة طويلة منذ عام 2002، وبالتعاون مع شركة Huobi الرائدة في مجال العملات الرقمية، فأنت بهذا ستحصل على أفضل وأسهل تجربة لتداول العملات الرقمية بامتياز.

توفّر لك خدمة كريبتو التداول بالعملات التالية: بتكوين (Bitcoin)، إيثيريوم (Ethereum)، بتكوين كاش (Bitcoin Cash)، ريبل (XRP / Ripple)، وإي أو إس (EOS).

عندما تقوم مثلاً بشراء 1 إيثيريوم، يتم خصم المبلغ مباشرة من محفظتك في كاش يو بالإضافة للعمولة ويتم إضافتها لقائمة العملات الخاصة بك، وفي نفس الوقت عندما تقوم ببيع العملة، يتم إضافة أرباحك كاملة لمحفظتك في كاش يو مباشرة بعد خصم العمولة. الأمر بهذه البساطة!

*قد لا تتوفر الخدمة في بعض الدول.

والآن حان وقت معرفة كيفية التداول عبر خدمة كريبتو، قم بتحميل تطبيق كاش يو وأنشئ حساباً جديداً واشحن محفظتك لتبدأ التداول!

حمّل تطبيق كاش يو الآن

حمّل التطبيق الآن وابدأ تداول العملات الرقمية عبر خدمة كريبتو.


3. كيفية التداول عبر خدمة كريبتو على تطبيق كاش يو

بعد تحميل تطبيق كاش يو والتسجيل وشحن المحفظة، لنتعرف على كيفية التداول الآن.

1. اضغط على خدمة “كريبتو” كما في الصورة.

2. كما ترى في الأسفل، فهناك 3 أقسام: “السوق”، “عملاتي”، و”حركاتي”.

القسم الأول يظهر لك أسعار العملات الحالية، ومن هنا أيضاً تستطيع بيع وشراء العملات.

القسم الثاني يظهر لك جميع العملات التي تملكها مع قيمها الحالية بالدولار.

والقسم الثالث يظهر لك جميع حركات البيع والشراء التي قمت بها.

3. والآن، لنقم بشراء عملة XRP. قم بالعودة للقسم الأول واضغط على العملة، ثم اضغط على “شراء”.

4. قم بكتابة المبلغ الذي ترغب بدفعه لشراء العملة كما في الصورة، وسيقوم التطبيق بإظهار قيمة العملة المشتراة في الأسفل. اضغط بعدها على زر “شراء” الموجود في الأسفل وقم بتأكيد العملية.

تهانينا! تم شراء العملة بنجاح!

5. راقب دائماً ارتفاع وانخفاض العملة على التطبيق. في حال ارتفع سعر العملة للقيمة التي قمت بتحديدها، اضغط على العملة التي تريدها واضغط على “بيع”.

اكتب قيمة العملة التي ترغب ببيعها، وسيظهر لك في الأسفل القيمة بالدولار، اضغط بعدها على “بيع” وقم بتأكيد العملية. وسيتم خصم العمولة وإضافة المبلغ كاملاً لمحفظتك في كاش يو.

تهانينا! هذه هي طريقة بيع وشراء العملات عبر خدمة كريبتو. استمتع بتداول العملات!

الخلاصة

تداوُل العملات الرقمية أصبح الآن أكثر بساطة وأمان بفضل خدمة كريبتو المقدمة من كاش يو و Huobi. تذكر دائماً أن تتبع النصائح التي ذكرناها لك سابقاً حتى تحصل على أعلى ربح ممكن وتتفادى أي خسائر ممكنة.

سجّل في كاش يو الآن وانضم لأكثر من 3 ملايين مستخدم في المنطقة، ولا تنسَ الاطلاع على خدمات كاش يو العديدة مثل التسوّق على الإنترنت وتحويل الأموال ودفع الفواتير بالإضافة لخدمة كريبتو… كل هذا دون الحاجة لحساب بنكي أو بطاقة ائتمانية. هل أنت جاهز لتجربة خدمات كاش يو؟

حمّل تطبيق كاش يو الآن

وادخل عالماً متكاملاً من التسوّق والتداول وإجراء المعاملات المالية بدون حساب بنكي!

شارك مقالنا!


0 Comments

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: