ابدأ بتعديل سيارتك الآن واجعلها أكثر أناقة ببعض إكسسوارات السيارات الجميلة من الداخل والخارج! في هذا المقال، سنستعرض لك أفضل 10 مواقع على الإنترنت لبيع زينة وإكسسوارات السيارات الداخلية والخارجية، ولجميع أنواع السيارات.

قمنا بجمع أفضل وأكبر المواقع العربية، والأمريكية، والصينية التي توفر تشكيلة واسعة جداً من إكسسوارات السيارات لتلبي جميع احتياجاتك مهما كانت.

لا تملك بطاقة ائتمانية؟

لا مشكلة! سنخبرك أيضاً في نهاية المقال كيف بإمكانك شراء إكسسوارات السيارات على الإنترنت دون الحاجة لبطاقة ائتمانية!

لنتعرف الآن على هذه المواقع.



المحتويات:


المواقع العربية

إليك أفضل 4 مواقع عربية لبيع إكسسوارات السيارات

1. سوق.كوم

سوق.كوم هو أحد أكبر المتاجر الإلكترونية المشهورة في الخليج ومصر. يوفر الموقع آلاف المنتجات المتخصصة بالسيارات، وإكسسوارات السيارات ومستلزماتها الداخلية والخارجية لتناسب جميع احتياجاتك.
في حال كنت تسكن في السعودية أو الإمارات، سيتم تحويلك تلقائياً إلى موقع أمازون.

2. نون

موقع نون هو موقع إماراتي يعد من أكبر المنافسين لموقع سوق.كوم في الخليج. ستجد أيضاً في الموقع آلاف المنتجات التي تحتاج من إكسسوارات السيارات الداخلية والخارجية لجميع احتياجاتك.

3. دكان أفكار

دكان أفكار هو أحد أكبر المواقع الإلكترونية السعودية المتخصصة في بيع الإكسسوارات بكافة أنواعها بالإضافة للعديد من المنتجات الأخرى! جميع المنتجات داخل الموقع أصلية ومضمونة، وستحصل أيضاً على توصيل مجاني للطلبات التي تزيد عن 500 ريال.
يخدم الموقع حالياً في السعودية، والإمارات، والكويت، والبحرين، وعُمان.

4. جولي شيك

جولي شيك هو أحد المواقع المشهورة جداً في الوطن العربي. يوفر لك الموقع عدد ضخم من الإكسسوارات الصينية بسعر رخيص، ويخدم في جميع الدول العربية.



المواقع الأمريكية

هذه هي أفضل 3 مواقع أمريكية لبيع إكسسوارات السيارات

1. أمازون

من منا لا يعرف أمازون! الموقع الأكبر في العالم للتجارة الإلكترونية. ستجد على الموقع مئات الآلاف من الإكسسوارات التي تحتاج من آلاف البائعين، وكما تعرف فأمازون أصبح متوفراً الآن في السعودية والإمارات!

2. AutoZone

AutoZone هو أكبر موقع متخصص بقطع السيارات ومستلزماتها في الولايات المتحدة. تخدم الشركة في السوق الأمريكي منذ عام 1979 وجميع المنتجات التي تباع هي منتجات أصلية ومن ماركات عالمية.

3. CARiD

CARiD هو أيضاً موقع أمريكي مشهور جداً متخصص في قطع السيارات. يوفر الموقع تشكيلة كبيرة جداً من قطع وإكسسوارات السيارات الأصلية.


المواقع الصينية

وأخيراً إليك أفضل 3 مواقع صينية لبيع إكسسوارات السيارات

1. علي إكسبرس

علي إكسبرس هو موقع تابع لموقع علي بابا الشهير، وهو أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في الصين.
ستجد في الموقع مئات الآلاف من إكسسوارات السيارات الصينية ومستلزماتها بسعر مقبول. كما يوفر الشحن لجميع دول العالم.

2. جوي باي

موقع JoyBuy هو أحد أكبر متاجر التجزئة في الصين. يوفر الموقع مدىً واسعاً من إكسسوارات السيارات، ويمتلك الموقع أكبر نظام درونز لللتوصيل عالميًّا وذلك من ناحية الإمكانيات والبنية التحتية!

3. Gearbest

Gearbest هو موقع صيني متخصص في الإكسسوارات فقط. يوفر الموقع خدمة التوصيل للدول العربية ويحتوي على عدد ضخم من إكسسوارات السيارات.


هل تريد التسوق على الإنترنت دون الحاجة لبطاقة ائتمانية؟
تعرف على كاش يو الآن!

كاش يو هي أول وأكبر محفظة إلكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتسوق على الإنترنت وإجراء المعاملات المالية دون الحاجة لحساب بنكي أو بطاقة ائتمانية. تسوق على الإنترنت الآن بكل سهولة وأمان وقم بشراء جميع إكسسوارات السيارات التي تناسبك بدون أي معاناة، وانضم إلى أكثر من 3 ملايين مستخدم لكاش يو في المنطقة!

عملية الشراء تستغرق دقائق قليلة فقط!

ببساطة، قم بإنشاء حساب على كاش يو عبر التطبيق (أو الموقع الرسمي) خلال دقائق قليلة، وقم برفع الوثيقة التعريفية ليصبح حسابك موثقاً.

لشحن محفظتك في كاش يو، بإمكانك إيجاد أقرب موزع لرصيد كاش يو في منطقتك عبر الرابط.

بعد ذلك، قم بالدفع على المواقع التي تقبل بمحفظة كاش يو مباشرة، أو قم بإصدار بطاقة مجد عبر تطبيق كاش يو، وهي بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع تمكنك من الدفع على أي موقع في العالم يقبل بطاقات ماستركارد المدفوعة مسبقاً!


الخلاصة

هناك العديد من المواقع المميزة، العربية وغير العربية، التي تقدم خدمات مميزة تتعلق بالسيارات وخصوصاً بإكسسوارات السيارات.

بإمكانك الآن شراء جميع إكسسوارات السيارات التي تفضل من خلال المواقع المذكورة، ولا تنسَ أنك تستطيع شراء جميع منتجاتك المفضلة عن طريق بطاقات مجد من كاش يو على أي موقع في العالم يقبل بطاقات ماستركارد المدفوعة مسبقاً. ماذا تنتظر؟

حمّل تطبيق كاش يو الآن

وقم بإصدار بطاقة مجد للدفع أون لاين دون الحاجة لحساب بنكي أو بطاقة ائتمانية!

شارك مقالنا!


0 Comments

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: