لم تعد الهواتف متوسطة التكلفة كما في الماضي! أصبحت جميع الشركات تهتم بإنتاج هواتف ذات التكلفة المتوسطة، ولكنها في نفس الوقت تمتاز بمواصفات عالية، وكاميرا مذهلة، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى التي ستعجبك. اخترنا لكم في هذه القائمة مجموعة من أفضل الهواتف المحمولة لعام 2020 التي تتراوح أسعارها بين 250$ إلى 400$!

1. (Apple iPhone SE (2020

إذا كنت من مُحبي العملاق الأمريكي أبل وتفضل نظام التشغيل iOS الخاص بأجهزة أبل، فجهاز Apple iPhone SE (2020) هو خيار جدًا مناسب لك! يأتي iPhone SE بشاشة حجمها 4.7 إنش وبمعالج A13، وهو نفس المعالج الموجود داخل جهاز iPhone 11، كما يأتي بكاميرا بجودة 12MP. يبدأ سعر الهاتف من 399$، ويتوفر بثلاثة ألوان: الأحمر، الأسود والأبيض.

2. Google Pixel 3a

بشاشة حجمها 5.6 انش وبمعالج Qualcomm Snapdragon 670 يأتي جهاز شركة قوقل متوسط التكلفة Pixel 3a، يحتوي على ذاكرة تخزين مساحتها 64GB وذاكرة عشوائية 4GB، يتوفر Pixel 3a بثلاثة ألوان: الأسود، الأبيض والبنفسجي الفاتح. يبلغ سعر الجهاز 360$ تقريباً، ويمتاز بسرعته العالية والكاميرا ذات الجودة الخارقة!

3. Motorola Moto G Power

يأتي G Power ببطارية سعتها 5000 mAh والتي تُعتبر من أطول البطاريات عمرًا مقارنةً بالأجهزة الذكية الأخرى! يأتي بشاشة كبيرة تبلغ 6.4 إنش، كاميرا بدقة 16MP، وبذاكرة تخزين 64GB أما بالنسبة للذاكرة العشوائية فسعتها 4GB، ويأتي Moto G Power بسعر مميز جدًا وقدره 250$ .

4. Samsung Galaxy A51

48MP هي دقة كاميرا Galaxy A51 التي تعتبر من أفضل الكاميرات للجوالات متوسطة التكلفة! فإن كنت من هواة التصوير فبالطبع هو خيار مناسب جداً لك. يأتي Galaxy A51 بشاشة رائعة ذات ألوان غنية بحجم 6.5 إنش وذاكرة تخزين تبدأ من 128GB. يبدأ سعر الهاتف من 277$ تقريباً. يأتي بأربعة ألوان جذابة: الأبيض والأسود والأزرق والزهري.

5. Nokia 7.2

استطاعت شركة Nokia إثبات جدارتها في الآونة الأخيرة، ولا شك أن هواتفها هي من أفضل الهواتف الموجودة في السوق والمتوفرة بسعر مناسب جداً.
بأتي هذا الهاتف أيضاً بكاميرا بدقة 48MP مزودة بعدسات ZEISS، وبشاشة مزودة بتقنية HDR وجسم زجاجي جذاب للغاية. يمتاز هاتف Nokia 7.2 كغيره من هواتف Nokia بأنه يأتي بنظام Android غير معدّل، أي أنك ستحصل على جميع التحديثات من شركة Google مباشرة، كما أن النظام خالٍ من أي تطبيقات إضافية غير ضرورية. يأتي الجهاز بثلاثة ألوان: الأسود، والأبيض، والفضي، والأخضر المزرق، وسعره 280$.

إذن، هذه هي أفضل الهواتف متوسطة التكلفة لعام 2020. قم باختيار الهاتف الأنسب لك وأخبرنا عن سبب اختيارك له، ولا تنسَ أنه بإمكانك شراء هاتفك عن طريق بطاقة مجد من كاش يو بكل سهولة وأمان! قم بإصدارها الآن في أقل من دقيقة عبر تطبيق كاش يو، واشتري جميع منتجاتك المفضلة على أي موقع في العالم يقبل بطاقات ماستركارد المدفوعة مسبقاً!


حمّل تطبيق كاش يو الآن ❯


1 Comment

فــون اس · أغسطس 31, 2020 at 2:13 م

رائع

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: