شراء الملابس لك ولعائلتك أصبح أسهل بكثير مما تتخيل!
لماذا تتعب نفسك في الذهاب إلى المحلات التجارية التي قد تكون بعيدة عن منزلك وإضاعة وقتك بينما يمكنك شراء جميع ما تتخيل من ملابس وأنت جالس في منزلك؟ ناهيك عن الظروف السائدة حالياً في بعض الدول والتي تصعّب عملية الخروج من المنزل وشراء بعض الملابس والاحتياجات الأخرى.

أصبح العالم جميعه يتجه للدفع الإلكتروني، فلم يعد من الصعب أن تجد الملابس المناسبة لك على الإنترنت، مهما كان ذوقك واحتياجاتك، بل أصبحت جميع العلامات التجارية الشهيرة تتجه للإنترنت في الوقت الحالي، فأنت تستطيع الآن التسوق على الإنترنت على آلاف المتاجر وإيجاد مئات الآلاف من المنتجات التي تحلم بها دون أي جهد، وبهذا تكون قد وفرت مالك ووقتك، وحصلت على الملابس المثالية التي ترغب بها، والتي من الصعب جداً عليك إيجادها في حال قمت بالتسوق بالطريقة التقليدية.

ولهذا، سنستعرض لك في هذا المقال أفضل 8 مواقع إلكترونية لشراء الملابس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا!

1. Souq Fashion

موقع سوق.كوم هو المتجر الإلكتروني الرائد في دول الخليج ومصر، حيث أنه من أول المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي، والذي قدم تجربة شراء فريدة من نوعها للمستخدمين العرب.
بداخل الموقع، ستجد قسم “سوق فاشن” والذي يضم تشكيلة واسعة جداً ومميزة من الملابس، والأحذية، والإكسسوارات وغيرها، ومن مئات الماركات العالمية.

2. Farfetch

Farfetch هو أحد أكبر المتاجر الإلكترونية في العالم المختصة في الملابس، والمتوفر في جميع دول العالم!
موقع Farfetch هو الوجهة الأولى لكل من يبحث عن الأناقة والموضة الحديثة، حيث يضم أفضل الأزياء والإكسسوارات من أكثر من 700 ماركا حول العالم.

3. Namshi

تأسس موقع “نمشي” في عام 2011 في الإمارات العربية المتحدة ليكون أحد المشاريع السبّاقة في مجال التجارة الإلكترونية. ستجد في الموقع تشكيلة واسعة جداً بمختلف الأذواق من أكثر من 700 ماركا حول العالم، ولا تنسى الاطلاع أيضاً على الملابس التي يتم تصميمها وإنتاجها من قبل الشركة نفسها!

4. Modanisa

مودانيسا هو الموقع الأشهر والأكبر من بين المواقع المخصصة للفتيات. اشتهر بشكل كبير جداً في الآونة الأخيرة، ويصل عدد المنتجات فيه إلى أكثر من 30 ألف منتج. تمتاز المنتجات بالجودة الفائقة والسعر المقبول بالنسبة للجودة.

5. Amazon

كما تعرفون، فـ Amazon هو المتجر الإلكتروني الرائد عالمياً والذي يعتبر الوجهة الأولى لجميع من يريد التسوق على الإنترنت. جميع ما تريد البحث عنه من ملابس وإكسسوارات ومن مختلف الماركات العالمية بجميع أنواعها، حتماً ستجده على Amazon!

6. Jobedu

Jobedu هي شركة أردنية تأسست في عام 2007، وهي من الشركات المميزة في عالم الأزياء، كما أن جميع الأزياء هي من تصميم وإنتاج الشركة نفسها، ولا تقوم ببيع ماركات أخرى.
مع كونها مخصصة للسوق الأردني، لكن بإمكانك طلب الملابس الموجودة على الموقع أينما كنت وفي أي مكان!

7. ASOS

تلقى موقع ASOS شهرة كبيرة بين الناس في الآونة الأخيرة، حيث يضم تشكيلة ضخمة من الملابس المواكبة للموضة الحديثة من مختلف الماركات المشهورة، بالإضافة إلى الأزياء التي يتم تصميمها وإنتاجها من قبل الشركة نفسها والتي تتميز بذوقها الشبابي وتناسب مختلف الأذواق.

8. Mumzworld

هل تريد شراء ملابس لطفلك أو هدية معينة لصديقك المقرب الذي يملك طفلاً صغيراً؟ “ممز ورلد” هو خيارك الأول!
يعتبر الموقع من أكبر المواقع العربية المتخصصة بمنتجات الأطفال، ومن جانب الملابس، ستجد كل ما يخطر على بالك من ملابس عصرية وذات جودة عالية، وبمختلف الأذواق والتصاميم الفريدة! وإذا كنت تبحث عن مستلزمات أخرى للأطفال، فكل ما تريده ستجده هنا.

هل أنت متحمس للبدء بشراء ملابسك على الإنترنت؟
قم بإصدار بطاقة مجد الآن عبر تطبيق كاش يو في أقل من دقيقة، وقم بالدفع على أي موقع في العالم يقبل بطاقات ماستركارد المدفوعة مسبقاً، واشتر جميع ملابسك المفضلة وأنت جالس في بيتك!

حمّل تطبيق كاش يو الآن ❯


1 Comment

Kahlifa Gnina Kahlifa · يونيو 8, 2020 at 5:31 ص

مع كاش يو الحياة سهلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: