منذ عام 2002، تخدم كاش يو أكثر من مليوني مستخدم في الوطن العربي وباقي دول العالم بحلول دفع سهلة وبسيطة وآمنة للتسوق على الإنترنت، وهي الآن الأول والأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
استطاعت كاش يو بناء شبكة واسعة من موزعي رصيد كاش يو في الوطن العربي كاملاً وبعض الدول الأخرى، حيث يتجاوز عددهم 75 ألف نقطة بيع، كما ساعدت كاش يو أكثر من 7 آلاف تاجر في جميع أنحاء العالم على تطوير أعمالهم والتوسع بشكل سلس وآمن في المنطقة، ليمنحوا منتجاتهم وخدماتهم لملايين المشترين في الوطن العربي وباقي الدول.

كاش يو هي الخيار الأول في الوطن العربي لكل من يريد الشراء عبر الإنترنت ولا يملك حساباً بنكياً، حيث أن مهمتنا الأولى هي خدمة ودعم المتسوقين على الإنترنت بطريقة سهلة وآمنة للشراء على الإنترنت دون الحاجة لبطاقات ائتمانية، وفي نفس الوقت مساعدة التجار على تطوير أعمالهم والوصول لملايين المشترين في المنطقة.

هل أنت من التجار أو أصحاب الأعمال وتريد تطوير أعمالك وزيادة أرباحك؟ أنت في المكان الصحيح! دعنا نخبرك الآن كيف تستطيع أن تكون تاجراً لكاش يو، بحيث يصبح موقعك الإلكتروني أو الخدمة الخاصة بك يدعمان الشراء عن طريق محفظة كاش يو!


هل تعلم أن في عام 2020، تشير الإحصائيات إلى أن 69% من البالغين في الوطن العربي لا يملكون حساباً بنكياً؟
سنساعدك الآن على الوصول لملايين المستخدمين الذين يرغبون بالشراء من موقعك الإلكتروني أو الخدمة الخاصة بك ولا يملكون حساباً بنكياً أو بطاقة ائتمانية!

1. لماذا يجب أن أصبح تاجراً لكاش يو؟

  • كاش يو تمكنك من الوصول لقاعدة ضخمة من المستخدمين بجميع فئاتهم وأعمارهم.
  • توفير طريقة دفع سهلة وغير معقدة على موقعك أو خدمتك.
  • الأمان التام للعمليات الشرائية باستخدام أقوى طرق الحماية والتشفير.
  • لا استرداد للمبالغ! فجميع المعاملات مضمونة دون أي خطر من استرداد المبلغ.
  • بإمكانك تحويل أموالك إلى حسابك المصرفي.
  • دمج فني سهل على موقعك أو خدمتك بخطوات بسيطة ومجاناً أيضاً.
  • أقل نسبة عمولة في الشرق الأوسط!

2. كيف أصبح تاجراً لكاش يو؟

لتتمكن من أن تصبح تاجراً لكاش يو بحيث يقبل الموقع الإلكتروني الخاص بك أو الخدمة الخاصة بك الدفع عن طريق محفظة كاش يو، ستحتاج بداية إلى إنشاء حساب تجريبي. يمكّنك هذا الحساب من تجربة دمج صفحة “الدفع عبر محفظة كاش يو” على موقعك أو خدمتك والتعرف على إعدادات حساب التاجر. عند الانتهاء من التعرف على عملية الدمج والإعدادات الخاصة بالحساب، وعند قيامك بعملية شراء تجريبية واحدة على الأقل، ستتمكن عندها من تفعيل حساب التاجر الخاص بك بعد تزويد قسم التجار بالوثائق والمعلومات التي سيتم طلبها منك.

لتصبح تاجراً لكاش يو الآن، بإمكانك زيارة الرابط في الأسفل، واضغط على “دعنا نتصل بك” في الأسفل، وقم بتعبئة المعلومات كاملة، وسيقوم قسم التجار بتزويدك بجميع التفاصيل اللازمة والإجابة عن جميع استفساراتك! أو قم بإرسال رسالة على البريد الإلكتروني (sales@cashu.com).


كن تاجراً لكاش يو الآن ❯

بهذا تكون قد أصبحت تاجراً لكاش يو عبر توفير خيار الدفع عن طريق كاش يو على موقعك الإلكتروني أو خدمتك، وبهذا تكون قد منحت منتجاتك وخدماتك لملايين المستخدمين في الوطن العربي وباقي دول العالم ممن لا يملكون حساباً بنكياً، وتكون قد قمت بزيادة أرباحك وتوسعة أعمالك! أليس هذا رائعاً؟

لم ننتهِ بعد!

هل سمعت عن بازار كاش يو؟
بازار كاش يو هو متجر إلكتروني جديد كلياً متاح على تطبيق كاش يو، بحيث يمكّنك من بيع مقتنياتك ومنتجاتك مهما كانت على التطبيق!
سواء كنت تاجراً أو شخصاً عادياً يريد الربح على الإنترنت عبر بيع مقتنياتك المختلفة، بازار كاش يو مصمم خصيصاً لك!

ببساطة، كل ما عليك هو التسجيل كتاجر في بازار كاش يو على التطبيق، ثم البدء بعرض منتجاتك، وستكون قد أتحت منتجك للملايين من مستخدمي كاش يو ليقوموا بشراء منتجاتك بأسهل طريقة ممكنة، كما أنك ستستلم أرباحك مباشرة على محفظتك في كاش يو، وسيكون الدفع أيضاً عبر محفظة كاش يو.

ما هي المنتجات التي يمكنك بيعها؟
ببساطة، كل شيء! إلكترونيات… كتب… ملابس… ألعاب… أثاث… حيوانات أليفة… وكل ما تريد!

سيتم إطلاق بازار كاش يو قريباً جداً… حمّل تطبيق كاش يو الآن وسجّل اهتمامك كتاجر عبر قسم بازار كاش يو على التطبيق، وابدأ ببيع مقتنياتك والحصول على أرباح!


حمّل التطبيق الآن ❯

إذن… ماذا تنتظر؟ سواء كنت من أصحاب الأعمال وتريد توسعة أعمالك والوصول إلى شريحة أكبر من المستخدمين، أو كنت تريد بيع بعض مقتنياتك الشخصية والحصول على بعض الربح، كاش يو هي الخيار الأمثل والأسهل!