لأن الأبطال الحقيقيين يعرفون معنى الرحمة، ولأن رمضان هو شهر والرحمة الخير والفضيلة، نحاول جميعاً استغلال هذا الشهر بمزاولة أعمال الخير المختلفة وملئ قلوب المحتاجين بالسعادة والفرحة، أو مساعدة أقربائنا وأحبائنا ودعمهم لسداد احتياجاتهم المختلفة.
لكن… فكما نرى جميعاً مع الظروف الصعبة المحيطة بنا، فقد أصبح من الصعب على معظمنا الخروج من منازلهم لمزاولة أعمال الخير التي اعتادوا عليها ومساعدة من هم بحاجة للمساعدة.

ولهذا كان إيجاد الحل لكم ولنا هو أهم أولوياتنا في رمضان!

والحل الذي أوجدناه هو مشروع تعاوني بيننا جميعاً لإيصال التبرعات للمحتاجين دون الحاجة لمغادرة منزلك، ولكي لا ينقطع الخير في هذا الشهر الفضيل.
كيف؟
تعرفوا معنا الآن على برنامج تكافل وساعة الرحمة من كاش يو!

1. برنامج تكافل

takaful AR

برنامج تكافل هو مشروع تعاوني لإيصال المساعدات النقدية للمؤسسات الخيرية الموثوقة.
قامت كاش يو بإيداع مبلغ 10,000 دولار كمساهمة بسيطة في هذا المشروع ودعمه.
بإمكانك أنت أيضاً أن تكون أحد أبطال هذا الشهر وتساهم في التغيير، وستتولى كاش يو بنفسها مسؤولية إيصال جميع المساعدات إلى الجمعيات الخيرية الموثوقة في العديد من الدول، تختص بتوصيل طرود الخير والمواد الغذائية للمحتاجين والأسر الفقيرة، مثل “بنك الطعام المصري” و”تكية أم علي”.
للتبرع، تأكد من تحميلك الإصدار الأحدث لتطيبق كاش يو، ثم قم بتسجيل الدخول واضغط على زر “Takaful” وستظهر لك الصفحة الخاصة بالبرنامج كما هو موضح أعلاه. ستجد أيضاً المبلغ الكلي الذي تم التبرع به من قبل جميع مستخدمي كاش يو لمتابعة زيادته طيلة الشهر. بإمكانك التبرع بأي مبلغ تريده بدون حد أدنى أو أقصى، ولا يوجد أي رسوم للتبرع.
قم بإدخال المبلغ الذي تريد التبرع به واضغط على “تبرع” وسيتم خصم المبلغ من محفظتك في كاش يو كما هو وإضافته للمبلغ المتَبَرّع به.

2. ساعة الرحمة

Rahma hour AR

هناك بالتأكيد من هم بحاجة لمساعدتنا ودعمنا من أصدقائنا وأقاربنا وجميع أحبائنا، ولكن كما ذكرنا فالظروف الراهنة لا تسمح دائماً بالخروج من المنزل لإيصال المساعدة، ولهذا فلقد أتحنا باب الخير لجميع المستخدمين ليقوموا بتحويل رصيد كاش يو إلى المحافظ الأخرى أو إرسال حوالات مالية نقداً بدون أي رسوم مترتبة، وذلك كل يوم في رمضان بين الساعة العاشرة والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.
عند دخولك على تطبيق كاش يو، ستجد أيضاً زر “Rahmah Hour”، حيث سيقوم بإظهار الوقت المتبقي لساعة الرحمة كل يوم، حيث لن تطبق رسوم التحويل الافتراضية في تلك الساعة.

حتى في أصعب الأوقات، باب الخير سيبقى مفتوحاً دائماً! لنتعاون جميعاً على الخير ورسم السعادة على وجوه المحتاجين في هذا الشهر الفضيل، ولنكن جميعاً أبطالاً يعرفون معنى الرحمة!


حمّل تطبيق كاش يو الآن ❯


1 Comment

زيد علي محمد أحمد عسكر · مايو 9, 2020 at 3:54 ص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اريد مساعدة خيرية اريد اشتري ملابس العيد عندي ناس لايوجد لديهم حق طعام ولا ملابس في اليمن وجزاكم الله خير الجزاء انا اسمي زيد علي محمد أحمد عسكر
رقم الهاتف 00967777239009

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: