نحن نقضي جميع وقتنا في المنزل، نقوم بالعادة بالحصول على بعض المتعة عبر التلفاز والهواتف والحواسيب.
لكن… لماذا لا نقوم باستغلال وقتنا في تعلم بعض الهوايات، أو القراءة، أو ممارسة التدريبات الرياضية!
إذا كنت ممن يتدربون في أحد النوادي الرياضية، أو تخطط للبدء بممارسة الرياضة، فسنساعدك في هذا المقال على إيجاد أفضل التطبيقات التي تزودك بمجموعة هائلة من التدريبات الرياضية لتقوم بممارستها في المنزل، ولتساعدك أيضاً على تحديد أهدافك مثل بناء العضلات، أو تحسين اللياقة البدنية، أو المحافظة على جسم مثالي. هذه التمارين ستغنيك عن ممارسة الرياضة في أحد النوادي الرياضية في أثناء هذه الظروف، كما أنك لست مضطراً لشراء بعض المعدات الرياضية. لنبدأ الآن!

1. Nike Training Club

Nike Training Club

تم تطوير التطبيق من قبل شركة Nike الشهيرة، ويضم أكثر من 185 نوع من التمارين الرياضية بمختلف المستويات.
يمكنك التطبيق من البحث عن التمارين المختلفة بناء على نوع التمرين (مثل التحمل، واللياقة، واليوجا…) أو البحث بناء على أعضاء الجسم التي ترغب بتمرينها، والكثير من خيارات البحث الأخرى مثل مستوى صعوبة التمرين ومدته.
ليس هذا فحسب! بل سيمكنك التطبيق أيضاً من إنشاء خطة تمرين لشهر كامل بناء على الأهداف التي تريد أن تصل إليها، مثل بناء العضلات أو زيادة اللياقة أو الحفاظ على جسم مثالي، وسيقوم التطبيق بتحديد التدريبات التي يجب عليك ممارستها ومدتها لمدة شهر كامل، وما عليك إلا أن تقوم بمتابعة هذه الخطة لتصل إلى الهدف.

حمّل التطبيق الآن على أجهزة أبل وأجهزة أندرويد.

2. adidas Training by Runtastic

adidas Training

تم تطوير التطبيق من شركة adidas الشهيرة، وهو لا يختلف عن تطبيق Nike بشكل كبير!
يوفر لك التطبيق أكثر من 180 تمريناً لتقوم بممارستهم بمختلف أنواعهم، بالإضافة إلى أنه يمكنك من إنشاء خطة شهرية بناء على الهدف الذي تريد تحقيقه، مثل بناء العضلات أو زيادة اللياقة أو الحفاظ على جسم مثالي، وسيقوم التطبيق بإنشاء خطة تدريب لك لتقوم بممارستها لتصل إلى هدفك.

حمّل التطبيق الآن على أجهزة أبل وأجهزة أندرويد.

3. Freeletics

Freeletics

يعد التطبيق من أشهر تطبيقات التمارين الرياضية الموجودة، ,والذي يجب عليك حتماً أن تقوم بتجربته!
جميع التمارين الموجودة في التطبيق مصممة لتتم ممارستها بدون الحاجة لأي أدوات رياضية، مع وجود المئات من التمارين الرياضية المختلفة حسب نوع التمرين ومستوى الصعوبة.
كما أن التطبيق مزود بمدرب افتراضي والذي يقوم بدراسة نوع التمارين التي تقوم بممارستها بشكل متكرر ومدتها، وما هي الأهداف التي ترغب بتحقيقها، وسيقوم بإخبارك بالتمارين الأكثر ملائمة لك.

حمّل التطبيق الآن على أجهزة أبل وأجهزة أندرويد.

4. FitOn

FitOn

تطبيق FitOn يحمل أيضاً شهرة واسعة بين الناس. يمكنك التطبيق من ممارسة الكثير من التدريبات بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى وجود بعض التدريبات السريعة إذا لم تكن تملك الوقت الكافي للتدريب. كما يقوم بإعطائك الخطوات بالتفصيل لكيفية ممارسة التمارين بصورة صحيحة.

حمّل التطبيق الآن على أجهزة أبل وأجهزة أندرويد.

5. 8fit

8fit

يتمتع التطبيق بالعديد من التدريبات والتي تتراوح مدتها ما بين الـ 15 والـ 20 دقيقة، وجميعها لا تتطلب أي معدات رياضية إضافية.
ويمكنك التطبيق أيضاً بتنظيم حمية غذائية بناء على أهدافك التي تريد تحقيقها، ويقوم التطبيق بإنشاء حمية غذائية مناسبة لك تتضمن نوع الأغذية التي يجب عليك تناولها وأوقاتها، بالإضافة إلى بعد النصائح المتعلقة بتحسين اللياقة البدنية والتغذية المناسبة.

حمّل التطبيق الآن على أجهزة أبل وأجهزة أندرويد.

ممارسة التمارين الرياضية لم تعد مكلفة بعد الآن، وليس هذا فحسب، بل بإمكانك الحصول على عدد هائل من التمارين لتقوم بممارستها مجاناً وأيضاً دون الحاجة للخروج من غرفتك! مارس الرياضة أكثر، وتمتع بصحة أفضل!


2 Comments

Kahlifa · مايو 26, 2020 at 1:15 ص

شكرا لكم كاش يو
لا تفوتو كبيرة ولا صغيرة الا و تكلمتم عنها

Meslem Youcef · مايو 31, 2020 at 1:33 م

الشكر الجزيل لكم .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: