كان العقد الماضي مليئاً بالألعاب الشيقة والممتعة التي غيرت من نظرتنا للألعاب، وليس هذا فحسب، بل شهدنا تطوراً كبيراً على مستوى أجهزة اللعب، فأصبحت تدعم تقنية الـ 4K والـ HDR والكثير من التقنيات الأخرى التي جعلتنا ننظر إلى الألعاب بطريقة مختلفة.
مع صدور جهاز Xbox One X أصبح بإمكاننا الاستمتاع بكل تلك الميزات! كما قامت Microsoft أيضاً بإطلاق خدمة Xbox Game Pass والتي تتيح لك أكثر من 200 لعبة للاستمتاع بها مقابل اشتراك شهري رمزي!
إذا كنت تود شراء أو تجربة لعبة جديدة على Xbox الخاص بك، فتابع معنا هذه القائمة والتي تضم أفضل 10 ألعاب على الإطلاق، والتي يمكنك تجربتها الآن!

1. Sea of Thieves

Sea of Thieves

يبدو أن اللعبة ليس لها أي مثيل في عالم الألعاب حالياً، والتي تحاكي حياة القراصنة في وسط الأمواج العاتية. تعاون مع أصدقائك، واسلكوا طريقكم في البحر! ستواجهكم المتاعب كثيراً، وستقومون بمحاربة القراصنة الآخرين للبقاء على قيد الحياة… إنها حقاً لعبة فريدة من نوعها!

2. Sunset Overdrive

Sunset Overdrive

هذه اللعبة هي من أكثر الألعاب التي تلقت اهتماماً أقل مما تستحقه.
تم تطويرها من قبل ستوديو Insomniac Games، وهو نفس مطور لعبة Spider-Man الجديدة.
تتضمن اللعبة أسلوب اللعب السريع، كما تتضمن نظام العالم المفتوح. خلال اللعبة، ستقوم بالتجوال عبر المدينة والتنقل عبر رفوف الأبنية لمحاربة الوحوش المتحولين. ليست اللعبة بالسهولة التي تتخيلها، فكن حذراً!

3. Gears 5

Gears 5

لعبة Gears 5 هي مكملة سلسلة ألعاب Gears of War الشهيرة.
ومع أن جميع ألعاب السلسلة كانت رائعة إلى أبعد الحدود، فهذا الإصدار سيأخذك إلى عالم من الإثارة لم تشهده من قبل!

4. Halo 5: Guardians

Halo 5: Guardians

من منا لا يعرف هذه اللعبة؟!
وكالعادة، قدم هذا الإصدار العديد من التطويرات والميزات الجديدة، دون الإخلال بأسلوب اللعب الرائع الذي اعتدنا عليه في الإصدارات السابقة.

5. Crackdown 3

Crackdown 3

في الواقع، لم يختلف هذا الإصدار أبداً عن الجزأين السابقين من اللعبة، لكن إذا لم تجرب هذه اللعبة من قبل، فهي تحكي قصة مجموعة من الأشخاص الذين يواجهون مجموعة من المنظمات التي تتحكم في المدينة، عن طريق عدد من الأسلحة وبعض القوى الخاصة بهم.

6. Forza Horizon 4

Forza Horizon 4

إنه من الصعب أن تجد لعبة سباقات مثيرة للاهتمام هذه الأيام، ولكن لعبة Forza Horizon 4 قلبت المعادلة كلياً!
في هذا الإصدار، ستستطيع اللعب بأكثر من 450 نوع من السيارات، بالإضافة إلى الأجواء والتضاريس المختلفة، كما أنك تستطيع اللعب أون لاين مع 71 لاعب آخر في نفس الوقت!

7. The Witcher 3: Wild Hunt

The Witcher 3

لقد استطاعت اللعبة أن تلقى شعبية ليس لها مثيل في عالم الألعاب، ومع صدور فيلم The Witcher مؤخراً فإن شعبيتها تزداد يوماً بعد يوم.
تميزت اللعبة بأسلوب اللعب الرائع، بالإضافة إلى الرسوميات عالية الدقة بشكل كبير!

8. Red Dead Redemption 2

Red Dead Redemption 2

تميزت هذه اللعبة أيضاً برسومياتها العالية، خصوصاً إذا تم تشغيلها على جهاز Xbox One X، والذي يدعم دقة 4K بشكل كامل.
تم تطوير اللعبة من قبل Rockstar والتي هي معروف بأنها دائماً متميزة بألعابها، ليس فقط في الرسوميات، وإنما أيضاً بحبكة القصص.

9. Hitman 2 (2018)

Hitman 2

من المحتمل جداً أن تكون قد لعبت الإصدارات السابقة من هذه اللعبة. وكالعادة، فهي تدور حول “العميل 47” والذي يحاول “اصطياد” بعض الشخصيات الإجرامية. تتطلب اللعبة صبراً كبيراً وذكاءاً عالياً حتى تستطيع القيام باصطياد أهدافك بطريقة مثالية، وإلا سيكشف أمرك!

10. Halo: The Master Chief Collection

Halo: The Master Chief Collection

مرة أخرى، يجب أن لا نهمل هذا الإصدار من Halo، حيث يضم هذا الإصدار جميع سلسلة ألعاب Halo من الجزء الأول وحتى إصدار Halo: Reach.
الملفت للانتباه أنك تستطيع التنقل بين الإصدارات الأصلية والإصدارات المعاد إنتاجها “Remastered” بضغطة واحدة!

هل أعجبتك القائمة؟ هل قمت بلعب واحدة من هذه الألعاب من قبل؟ ما رأيك بها؟
وهل تفكر في شراء أحد هذه الألعاب قريباً؟
إذا كنت تفكر في شراء لعبة معينة على جهاز Xbox الخاص بك، قم الآن بتحميل تطبيق كاش يو واحصل على بطاقة مجد عبر التطبيق، وادفع لجميع ألعابك المفضلة من متجر Xbox!


حمّل تطبيق كاش يو الآن ❯


0 Comments

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: