هل تفكر في البدء في تداول العملات الرقمية؟
أنت على وشك دخول عالم جديد كلياً ومختلف عن العملات التقليدية، ولذلك، إليك هذه النصائح التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار عند تداول العملات الرقمية حتى تحقق أقصى ربح ممكن وتتجنب الخسائر المحتملة في أي وقت:

1. وجود الرغبة والحافز

قد تبدو هذه النقطة واضحة، لكن من المهم جداً أن يكون لديك هدف واضح من دخولك عالم تداول العملات الرقمية، كالتداول والاستثمار والمضاربة. كما يجب أن تدرك أن التداول هو لعبة فيها فوز وخسارة، فحصولك على ربح يكون بمقابل خسارة شخص آخر، والعكس كذلك.

2. حدد هامش الربح الذي تريد أن تصل إليه، وضع حداً لإيقاف الخسارة

أهم خطوة في تداول العملات الرقمية هي أن تقوم بوضع مستوى محدد بدقة للربح، حيث تقوم ببيع العملة التي تملكها عندما تصل لهذا الربح. في نفس الوقت، إذا كنت معرضاً للخسارة، فلا تسمح للعملة بأن يقل سعرها عن السعر التي قمت بشراء العملة عنده. إذا كنت معرضاً لهذا الخسارة، فقم ببيع عملتك فوراً، وفي أسوأ الأحوال، ستقوم ببيع عملتك بنفس سعر شرائك لها.
ولا تنسى أن تقوم ببيع عملتك فوراً عند وصولها للحد الذي قمت بوضعه، واثبت على ذلك، ولا تطمع لأكثر من ذلك، فقد لا تتكرر تلك الفرصة!

3. لا تنخدع بتزايد أسعار العملات

أحد أهم الأشياء عند التداول هي أن لا تنخدع بزيادة سعر عملة معينة بشكل مفاجئ.
قد يرتفع سعر عملة بشكل مفاجئ فيتهافت الجميع عليها لشرائها، لكن نتيجة لذلك، سيتناقص سعر هذه العملة بشكل تدريجي نتيجة لزيادة الطلب عليها. كن حذراً!

4. التقلب كبير جداً في عالم العملات الرقمية

لا تنسى أن أسعار معظم العملات الرقمية تعتمد على سعر البتكوين. ومن المهم أن تعرف أن أسعار البتكوين متقلبة بشكل كبير جداً!
بشكل أبسط، فإن زيادة سعر البتكوين يؤدي إلى انخفاض أسعار باقي العملات، والعكس صحيح.
مع ذلك، فإن الترابط بين البتكوين وباقي العملات أصبح غير واضح المعالم مؤخراً، وذلك لتقلبه الشديد، فننصحك دائماً بوضح حدود قليلة نسبياً للربح، وقريبة عن المبلغ الذي قمت بشراء العملة فيه.

5. لا تتمسك بعملة واحدة فقط

قد يرتفع سعر عملة معينة خلال مدة طويلة، وقد يحدث هذا فجأة أيضاً. وفي نفس الوقت، قد ينخفض سعر هذه العملة تدريجياً أو فجأة أيضاً، وكل عملة تختلف عن غيرها من وقت لآخر، فقد ينخفض سعر عملة ويرتفع سعر عملة أخرى في نفس الوقت.
المهم من هذا هو أن لا تستثمر في عملة واحدة فقط، وقم بالاستثمار في أكثر من عملة لتضمن أكبر فرصة للربح، وأيضاً لتضمن أقل كمية من الخسائر.

ماذا تعرف عن خدمة كريبتو من كاش يو؟

قامت كاش يو بإطلاق خدمة كريبتو مؤخراً لتداول العملات الرقمية بسهولة وأمان وشفافية، بالتعاون مع منصة Huobi العالمية.
توفر الخدمة تداول العملات الرقمية التالية: بتكوين، وبتكوين كاش، وإيثيريوم، وريبل، وإي أو إس، كما أن جميع أرباحك التي تتحصل عليها من خلال التداول ستضاف إلى محفظتك مباشرة! خدمة كريبتو هي الأبسط والأسرع لتداول العملات الرقمية وتحقيق الأرباح! ماذا تنتظر؟

ادخل عالم تداول العملات الرقمية من أوسع أبوابه، وابدأ التداول الآن عبر خدمة كريبتو على تطبيق كاش يو!


تداول العملات الرقمية الآن ❯


1 Comment

تداول نت · سبتمبر 25, 2020 at 3:33 م

مشكورين على هذه النصائح القيمة. بارك الله فيكم.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: