عام 2020 سيكون عاماً حافلاً بالألعاب المميزة والشيقة، وستصدر فيه جميع الألعاب التي لطالما انتظرناها منذ فترة طويلة، وفي هذا المقال، أحببنا أن نشارككم أهم وأبرز الألعاب القادمة في عام 2020 ولجميع منصات الألعاب!

1. Cyberpunk 2077Cyberpunk 2077

إنها أكثر لعبة منتظرة لعام 2020! لعبة Cyberpunk 2077 هي المشروع الضخم القادم من قبل ستوديو CD Projekt Red وهو نفس مطور لعبة The Witcher. تدور أحداث اللعبة في مدينة خيالية مستقبلية تسمى Night City، حيث تسودها أعمال الشغب والعصابات التي تتنافس للسيطرة على المدينة.

 

2. Doom EternalDoom Eternal

سيجلب هذا الإصدار الجديد من سلسلة ألعاب Doom أسلوب لعب أفضل بكثير من الإصدار السابق. اللعبة بشكل عام لم تختلف عن سابقاتها، لكنها ستجلب ميزات وإضافات جديدة، فمثلاً سيصبح بإمكان اللاعبين التحكم بالوحوش ليلعبوا ضد لاعبين آخرين.

 

3. Final Fantasy VII RemakeFinal Fantasy VII Remake.jpg

إنه حقاً من الرائع أن تقوم شركة Square Enix بإعادة إنتاج اللعبة الشهيرة Final Fantasy VII، والتي كانت متاحة بالأصل لجهاز PlayStation 1.
سيتضمن هذا الإصدار رسوميات مختلفة كلياً بالإضافة إلى أسلوب لعب مختلف أيضاً، ومن الواضح أن الشركة تنوي إعادة إحياء جميع السلسلة من الصفر!

 

4. Ghost of TsushimaGhost of Tsushima

تدور أحداث هذه اللعبة تحديداً في اليابان في القرن الـ 13، حيث هناك محارب يدعى “الشبح The Ghost” والذي يقوم بمحاربة الغزو المغولي والسعي لنيل حرية بلاده. تقوم اللعبة بالتركيز على أسلوب اللعب التكتيكي والتخفي، ويبدو أن اللعبة تتلقى اهتماماً كبيراً في الوقت الحالي.

 

5. Half-Life: AlyxHalf-Life: Alyx

عادت سلسلة ألعاب Half-Life العريقة بلعبة جديدة منذ 13 عاماً! ولكن هذه اللعبة ستكون مختلفة كلياً، فهي مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي. ستقوم أنت بلعب دور Alyx وهي حليفة الشخصية المعروفة Gordon Freeman، وستتميز اللعبة بأنها ستحمل قدراً كبيراً من التفاعل مع البيئة المحيطة، بالإضافة إلى حل بعض الألغاز داخل اللعبة.

 

6. Halo InfiniteHalo Infinite

سيكون هذا الإصدار هو متممة للإصدار الأخير من السلسلة “Halo 5: Guardians” والتي أصدرت في عام 2015، كما سيشهد هذا الإصدار عودة “Master Chief” بمهمة جديدة!
لم يتم الأفصاح عن الكثير من المعلومات عن اللعبة، لكن من المؤكد أنها ستكون رائعة كما هي جميع سلسلة Halo.

 

7. Marvel’s AvengersMarvel's Avengers

من الجميل أن نرى سلسلة أفلام Avengers تتحول إلى لعبة! ستكون لعبة قتالية بأسلوب لعب مميز جداً، كما يمكنك اللعب بأي شخصية تريد، وكل شخصية ستمتلك قدرات خاصة، وستتمكن من اللعب مع أشخاص آخرين وتكوين فريقك الخاص.

 

8. Overwatch 2Overwatch 2

بعد أن حققت نجاحاً كبيراً في عام 2016، تعود اللعبة بإصدارها الجديد بإضافات وتحسينات جديدة، وستتم إضافة أبطال جدد وخرائط جديدة أيضاً.
إذا كنت تملك الإصدار السابق من اللعبة، فلا تقلق! ستستطيع اللعب أونلاين مع أي شخص يمتلك الإصدار الجديد، بشكل آخر فإن الإصدار الجديد سيكون متوافقاً مع الإصدار القديم.

 

9. Resident Evil 3 RemakeResident Evil 3 Remake

بعد أن قامت شركة Capcom بإعادة إنتاج النسخة الثانية من اللعبة الشهيرة Resident Evil، تعود الشركة مرة أخرى لإعادة إنتاج الجزء الثالث من السلسلة. الشيئ المميز الذي ستلاحظه هو الرسوميات والتي أقل ما يمكن القول عنها أنها جبارة واستثنائية! بالإضافة إلى أسلوب اللعب المتطور والتحسينات الأخرى على اللعبة.

 

10. The Last of Us Part 2The Last of Us Part 2

سيكون هذا الجزء من اللعبة هو تكملة الجزء الأول الذي تم إصداره في عام 2013، وستدور أحداث القصة حول الشخصيتين Joel وEllie، لكن سيكون كل التركيز في اللعبة على Ellie والتي ستسعى طيلة القصة لبقائها على قيد الحياة وأخذ انتقامها.

 

11. The Legend of Zelda: Breath Of The Wild 2The Legend of Zelda: Breath Of The Wild 2

لا شك بأن سلسلة ألعاب The Legend of Zelda هي من أكثر الألعاب تشويقاً ومتعة، والتي هي حصرية على أجهزة Nintendo، وسيكون الجزء القادم هو تكملة الجزء السابق الذي تم إصداره في عام 2017.
لم يتم تأكيد موعد الإصدار بعد، لكن من المرجح أنه سيكون في 2020.
ستدور أحداث القصة حول Zelda وLink حيث يكتشفان مكاناً غامضاً في مملكة Hyrule، وسيتم الإفصاح عن معلومات أكثر عن اللعبة في الأيام القادمة.

 

12. Watch Dogs: LegionWatch Dogs: Legion

ستدور أحداث هذا الجزء من السلسلة في لندن، ولكنها ستتميز بأسلوب لعب استثنائي فريد من نوعه، حيث يمكنك أن تلعب بأي شخصية تريدها في اللعبة! كل شخص تراه في اللعبة هو شخص مختلف عن غيره، في الشكل والشخصية والقدرات، وبإمكانك اختيار أي شخص تريده وأن تقوم بلعب دوره.

 

13. Yakuza: Like a DragonYakuza: Like a Dragon

تم إصدار الجزء السادس من السلسلة في عام 2018، وها نحن بانتظار الجزء السابع والذي سيصدر السنة القادمة!
كما أعلنت Sega عن مزيد من التفاصيل حول اللعبة، فهناك العديد من الشخصيات العائدة من جديد، وستواجد أيضاً بطل السلسلة Kazuma Kiryu.
الشيئ المميز في هذا الجزء هو أن نظام القتال سيصبح بنظام تعاقب الأدوار RPG وسيتضمن أسلوب لعب مختلف عن الأجزاء السابقة.

 

هل أنت متشوق للألعاب التي ستصدر السنة المقبلة؟
قم بطلب ألعابك مسبقاً الآن، أو قم بشراء ألعابك المفضلة في 2020، وادفع باستخدام بطاقة مجد كلاسيك!