إذا كنت تنوي شراء هاتف في نهاية هذا العام، فتابع هذه المقالة والتي تضم أفضل 8 هواتف ذكية لعام 2019 من ناحية المواصقات والميزات والجودة!


1. Apple iPhone 11 Pro + iPhone 11 Pro Max

Apple-iPhone-11-Pro-colors-000

لا شك بأن هاتف iPhone 11 Pro هو أقوى الهواتف الذكية لهذا العام، فهو يتمتع بمعالج Apple الجديد A13 Bionic الأقوى من أي هاتف آخر، مع 3 كاميرات احترافية بجودة مذهلة، وشاشة Super Retina XDR ذات دقة عالية وألوان في غاية الوضوح، بالإضافة إلى عمر بطارية طويل مقارنة بالأجيال السابقة.
بالنسبة للتصميم، فهو لا يختلف كثيراً عن الجيل السابق، وسعره مرتفع نسبياً، لكنه مناسب جداً للأشخاص الذين يحتاجون الهاتف لأغراض احترافية.

 

2. Samsung Galaxy Note10 + Galaxy Note10 Plus

galaxy_note_10_leak_ishan_agarwal_combo.0

هاتف Galaxy Note10 هو هاتف آخر بمواصفات عالية جداً، يأتي بمعالج Snapdragon 855 وسعة تخزين تصل إلى 512GB، ويأتي أيضاً مع اتصال 5G اختياري.
إحدى ميزات هذا الهاتف أيضاً هو عمر البطارية، والتي تأتي بسعة 4300 ملي أمبير كحد أقصى، ولا تنسى أنه الهاتف الوحيد الذي يأتي بقلم Stylus مما يساعد بشكل كبير في زيادة الإنتاجية، كما يأتي مع سماعات من AKG الشهيرة.
هاتف Galaxy Note10 هو أيضاً خيار مناسب للأشخاص الذين هم بحاجة للهاتف لأغراض احترافية.

3. OnePlus 7T Pro

oneplus 7t pro 2

هاتف OnePlus 7T Pro هو أفضل هاتف على الإطلاق بلا منازع عند المقارنة بين الميزات والسعر. يأتي الجهاز بمعالج Snapdragon 855 Plus والذي يمكن مقارنته بجهاز iPhone 11 Pro، مع شاشة بتردد 90 هيرتز والذي يجعله أفضل للألعاب مقارنة بغيره، وتأتي الشاشة أيضاً بنوع Fluid AMOLED ذات الدقة العالية، وأيضاً مع كاميرا بدقة 48 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى التصميم الرائع!

 

4. Huawei P30 Pro

Huawei P30 Pro 1

هواتف Huawei معروفة أيضاً بميزاتها الرائعة مع السعر المناسب، وهاتف P30 Pro هو أقوى هاتف تم إصداره من Huawei حتى الآن.
يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 855 ومزود بـ 3 كاميرات، وتأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 40 ميجا بيكسل، كما يأتي بسعة تخزينية تصل إلى 512GB، وبطارية بسعة 4200 ملي أمبير.
جميع هذه المواصفات تجعل هذا الهاتف من أهم الهواتف التي تم إصدارها لهذا العام.

 

5. Google Pixel 4 + Pixel 4 XL

Google Pixel 4

تتمتع هواتف Google بالجودة العالية مقارنة بغيرها من الهواتف، وهاتف Pixel 4 هو آخر جهاز تم إصداره من Google، والذي يأتي بتصميم مختلف عن الأجيال السابقة، كما تشتهر هواتف Google بالكاميرا ذات الدقة والجودة التي لا مثيل لها في الهواتف الأخرى.
يأتي الجهاز بمعالج Snapdragon 855 ويأتي بشاشة ذات تردد 90 هيرتز، كما يعمل بنظام أندرويد 10 وبدون أي إضافات غير ضرورية، كما ستصلك تحديثات الجهاز بشكل أسرع من باقي الأجهزة كونه هاتف من إصدار Google نفسها.

 

6. LG G8X ThinQ

LG-G8X-ThinQ-4

ما يميز هذا الجهاز من LG هو أنه يأتي مع الجهاز غطاء لحماية الجهاز مزود بشاشة إضافية، فقط ضع الغطاء وسيتم تشغيل الشاشة تلقائياً، مما يعني أنه يمكنك من تشغيل تطبيقين في نفس الوقت، فمثلاً بإمكانك مشاهدة فيلم بينما تقوم بالمحادثة مع شخص آخر!
يأتي الجهاز بمعالج Snapdragon 855 ومع كل الميزات الأساسية التي تحتاجها، وما يميز هذا الجهاز أيضاً هي جودة الصوت التي تعد أفضل من أي جهاز آخر، سواء السماعات الخاصة بالجهاز، أو السماعات الخارجية، وهذا بفضل معالج الصوت الموجود داخل الجهاز، كما يمتاز الجهاز بسعره المقبول مقارنة بالمواصفات.

 

7. iPhone 11

iphone 11 4

لا شك أن جهاز iPhone 11 هو من أكثر الأجهزة المحبوبة لدى معظم الناس، فهو يمتاز بسعره المقبول، وفي نفس الوقت مناسب لجميع الناس.
يمتاز الجهاز أيضاً بألوانه الجميلة وتصميمه الرائع، كما أنه يحتوي معالج A13 Bionic، وهو نفس الموجود في هاتف iPhone 11 Pro، ويمتلك الهاتف كاميرا ذات جودة رائعة، وشاشة بدقة عالية نسبياً، كما يملك بطارية ذات عمر طويل أيضاً.
هذا الهاتف هو أفضل هاتف تم إصداره من Apple عند المقارنة بين السعر والميزات!

 

8. Samsung Galaxy S10 + Galaxy S10 Plus

Galaxy-S10-lineup

هاتف Galaxy S10 هو أيضاً هاتف بتصميم رائع وسعر مناسب، وهو أيضاً مناسب لجميع الناس، وهو حالياً من أفضل الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.
يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 855، ويأتي بـ 3 كاميرات ذات جودة عالية، وشاشة ذات دقة عالية أيضاً، وأيضاً يمتاز بعمر بطارية طويل جداً، بسعة تصل إلى 4100 ملي أمبير، كما يأتي بسعة تخزينية تصل إلى 1TB والتي لا تجدها في الهواتف الأخرى، ويأتي أيضاً مع سماعات من نوع AKG.
لا شك أن هذا الهاتف أيضاً من أفضل الهواتف التي تم إصدارها هذا العام.

 

قم بشراء هاتفك المفضل الآن، وادفع باستخدام بطاقة مجد كلاسيك!