حساب كاش يو Junior لمستخدمينا الشباب!

تلبيةً إلى احتياجات الشباب وتماشياً مع متطلباتهم لإجراء عمليات شرائية على الإنترنت والحصول على بطاقة تسوّق أونلاين دون أية تعقيدات بنكية ولأن كاش يو تسعى إلى تقديم المزيد من الخدمات والإضافات لحسابات كاش يو الخاصة بالمستخدمين، سنتحدث في هذا المقال عن خدمة إنشاء حساب Junior حصرياً عبرالتطبيق للمستخدمين الشباب دون سن الـ 18 عام.

 

 ما هو حساب كاش يو Junior؟

حساب Junior صُمم خصيصاً ليلبي احتياجات واهتمامات مستخدمينا الشباب دون سن الـ 18عام دون حاجتهم لإرفاق صورة عن وثيقة ولي الأمر عند توثيق الحساب.

ما الفائدة من حساب Junior؟

  • يمكنك من إجراء عمليات شرائية على الإنترنت بقيمة إجمالية تصل إلى 250 دولار شهرياً، على آلاف المتاجر الإلكترونية التي تقبل الدفع باستخدام كاش يو.
  • يتيح لك فرصة إصدار بطاقة مجد كلاسيك دون أية رسوم للدفع على أشهر المواقع العالمية التي تقبل بطاقات ماستركارد مسبقة الدفع دون الحاجة لفتح أي حساب بنكي أو التعرض لتعقيدات البنوك.

 

 كيف توثق حساب Junior؟

ما عليك سوى تحميل صورة عن أي وثيقة إثبات شخصية ( البطاقة الشخصية أو جواز السفر أو صورة عن الإقامة أو شهادة الميلاد) على أن تكون سارية المفعول.

كيف تصدر بطاقة مجد كلاسيك من حساب Junior؟

بخطوات بسيطة ستتمكن من الحصول على بطاقة مجد كلاسيك:

1. قُم بتسجيل الدخول إلى حسابك من خلال تطبيق كاش يو.
2. قُم بتحميل أي وثيقة إثبات شخصية.
3. تأكد من أن رصيد حساب كاش يو الخاص بك يحتوي على 10 دولارات على الأقل، وفي حال لم تملك رصيداً كافياً، قم بشحن حسابك بالمبلغ المناسب.
4. من صفحة بطاقات ماستركارد قم باختيار “مجد كارد كلاسيك”.
5. ثم اضغط على “احصل على بطاقتك الآن!”، بعد ذلك سوف يطلب منك إدخال قيمة المبلغ الذي ترغب بإضافته إلى بطاقة ماستركارد الخاصة بك، بحد أدنى يبلغ 10 دولارات، وبحد أقصى يبلغ 100 دولار، ثم اضغط على “إصدار”.
بهذا، سوف تكون قد أصدرت بطاقة مجد كلاسيك الخاصة بك مجاناً، لاستخدامها في التسوق على أي موقع إلكتروني يقبل الدفع بواسطة بطاقات ماستركارد الائتمانية مسبقة الدفع دون حاجتك لإرفاق هوية ولي أمرك.

 

Twitter (60)

قُم بتوثيق حسابك الآن واحصل على بطاقة مجد كلاسيك عبر تطبيق #كاش_يو بسهولة!