لماذا قد تحتاج لإصدار بطاقة مجد الأساسية؟

لمن يبحث عن هدية مثالية لأي شخص كان وفي أي وقت وأية مناسبة؛ بطاقة مجد الأساسية هي الحل الأمثل!

فلقد أصبح تقديم الهدايا أمراً بغاية السهولة، حيث تعد بطاقة مجد الأساسية الهدية الأمثل لأعياد الميلاد وحفلات التخرج وكافة المناسبات المميّزة الأخرى، وذلك لتمتعها بالعديد من المزايا؛ مثل سهولة إصدارها دون الحاجة لتوثيق الحساب، وشحن رصيدها بقيمة محددة عند إصدارها، ولمرة واحدة فقط.

عند إصدارك بطاقة مجد الأساسية، ستجد أنها تحتوي على أهم البيانات التي سيحتاجها متلقي الهدية عند استخدامه للبطاقة للدفع على الإنترنت، وهي رقم البطاقة، وتاريخ انتهاء صلاحيتها، ورمز (CVV) الخاص بها.

ملاحظة: يمكنك إصدار حتى 3 بطاقات افتراضية في نفس الوقت، برصيد إجمالي يصل إلى 250 دولار كحد أقصى لجميع البطاقات.

مقال ذو صلة: كيفية إصدار بطاقة مجد الأساسية

لذلك سنتحدث في هذا المقال عن أهم الخدمات والمزايا القيّمة لبطاقة مجد الأساسية، وأهم الأسباب التي ستجعلك بحاجة لإصدار هذه البطاقة.

مواصفات بطاقة مجد الأساسية:

  • يمكن لأصحاب حسابات كاش يو الأساسية والمميزة إصدار هذه البطاقة.
  • البطاقة صالحة لمدة 3 أشهر.
  • يمكن شحن رصيد البطاقة مرة واحدة فقط، وذلك عند إصدارها.
  • عند إصدار البطاقة، يمكنك شحن رصيدها بمبلغ 10 دولارات كحد أدنى، وبمبلغ 250 دولاراً كحد أقصى.
  • يمكن إصدار حتى 3 بطاقات في نفس الحساب.
  • رسوم إصدار البطاقة دولار واحد فقط.

 

basic majd card 4

أهم أسباب إصدار بطاقة مجد الأساسية:

1. البطاقة مقبولة عالمياً!

فلن تقتصر خيارات متلقي الهدية على موقع معين فقط، بل على العكس من ذلك، إذ يمكنه استخدام بطاقة مجد الأساسية للدفع على أي موقع إلكتروني يقبل الدفع بواسطة بطاقات ماستركارد مسبقة الدفع.

2. تخلص من عبء التفكير بهدية مناسبة!

من المعروف أن عملية إيجاد الهدية المناسبة أمرٌصعبٌ بالفعل، ففي حين أن العشرات من أفكار الهدايا قد تتسارع إلى مخيلتك، لكنك ستجد صعوبة في اتخاذ قرار شراء الهدية المناسبة لا محالة! لذلك، ستريحك بطاقة مجد الأساسية المقدمة من كاش يو من المجهود المرتبط بشراء الهدايا.

3. ستساعدك البطاقة على التحكم بأموالك!

حتى بالنسبة للأشخاص الذين يملكون حسابات بنكية، تُعتبر بطاقة مجد الأساسية وسيلة فعالة للتحكم بطريقة إنفاق النقود. فبإمكانك مثلاً إضافة المبلغ المحدد للشراء في بطاقتك بحد أقصى 250 دولار، وصرف المبلغ للتسوق أونلاين، وبمجرد انتهاء المبلغ المضاف، فإنك لن تتمكن من إنفاق أي مبلغ إضافي أو شحن البطاقة مرة أخرى.

كما تساعد البطاقة على تعليم الأطفال كيفية إنفاق المال ضمن حدود معينة، فحتى لو كنت تملك بطاقة ائتمانية، فعلى الأغلب أنك لن ترغب بأن يقوم أطفالك باستخدامها. عندئذ، يمكنك إصدار هذه البطاقة من خلال كاش يو ليقوموا باستخدامها مرة واحدة فقط ضمن الحدود المالية التي تختارها.

basic & clasic- 625x391-01

حمّل تطبيق كاش يو الآن

لتصبح كافة المزايا والعروض المتعلقة ببطاقة مجد الأساسية في متناول يديك!