كل ما تود معرفته عن برنامج كاش يو للادخار

من منّا لا يبحث عن طرق تساعد على الادخار وتأمين المستقبل، خاصة مع ازدياد متطلبات وتكاليف الحياة الباهظة. ولهذا جاءت كاش يو لتقدم برنامج بأعلى نسب من الأرباح في المنطقة، وهو برنامج ادخار كاش يو الذي يمكّنك من تحقيق أرباح قد تصل إلى 25% سنوياً!

يمكّنك برنامج ادخار كاش يو من شراء شهادات توفير بتاريخ استحقاق ثابت ومبلغ ثابت ومحدد. تسمى هذه الشهادات “شهادات الإيداع”. عادةْ ما يتم إقفال شهادة الإيداع لفترة زمنية تسمى “دورة”، حتى تتمكن من البدء بجني الأرباح بعد مرورها.

متى يمكنني البدء بجني الأرباح؟

عادة ما يتم إقفال الشهادة لفترة زمنية معنية تسمى “دورة” إلى أن تتمكن من البدء بجني الأرباح. وتشمل الدورات الفترات الزمنية: 3 أشهر، 6 أشهر، 9 أشهر و12 شهراً.

ما هي نسبة الأرباح التي سأجنيها من البرنامج؟

 قد تصل نسبة الأرباح إلى 5٪ كل 3 أشهر، بالتالي كلما زادت مدة الاحتفاظ بشهادة الإيداع الخاصة بك، ستحصل على فرصة لكسب ربح أعلى قد يصل إلى 20٪ من قيمة شهادة الإيداع سنوياً.

في نهاية الدورة، ستتمكن من استرداد كامل قيمة شهادة الإيداع، بالإضافة إلى أي ربح مكتسب، إلى محفظة كاش يو الخاصة بك.

لاحظ أن بإمكانك استرداد أموالك من شهادة الإيداع في أي وقت، ولكن إذا قمت بإلغاء الشهادة قبل انتهاء الدورة، سيتم اقتطاع رسوم بقيمة 1 دولار للاسترداد المبكر.

ما هي الفوائد الإضافية التي سأحصل عليها من برنامج الادخار؟

ستحصل على مكافأة فورية بنسبة  5% من قيمة الشهادة الأولى التي تقوم بإصدارها، وسيتم إضافة قيمة المكافأة لرصيد محفظة كاش يو الخاصة بك.

كما ستشمل المزايا والمكافآت الأخرى رحلات إلى دبي، وأحدث الهواتف الذكية، وفرص لمقابلة فريق عمل كاش يو، والعديد من الجوائز الأخرى!

كيف يمكنني إصدار شهادة الإيداع؟

يمكنك القيام بذلك باتباع خطوات بسيطة:

1- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك من خلال تطبيق كاش يو، ثم اضغط على أيقونة “الادخار”  

Layer-0

2- قم بإدخال قيمة شهادة الادخار (بحد أدنى 10 دولار، وبحد أقصى 5000 دولار) ثم انقر على “قم بالإيداع الآن” ليتم إصدار شهادة الإيداع الخاصة بك.

* تأكد من الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة ببرنامج الادخار.

 

layer-1-3.png

3- بهذا تكون قد تمكنت من إصدار شهادة الإيداع الخاصة بك بنجاح، وسيتم تحويل 5% من قيمة الشهادة (الأولى) إلى رصيد محفظتك فوراً.

 

قم بتحميل تطبيق كاش يو الآن وابدأ بجني الأرباح