هذه هي خدمات كاش يو التي تمكنك من جني الأرباح

“كيف أصبح ثريا؟” سؤال يرواد الجميع! حيث تبحث الغالبية عن طرق لربح المال بسرعة!
كما نعلم أن طرق جني الأرباح متعددة من خلال الإنترنت في عصرنا الحديث لتصبح أحد مصادر الدخل الاساسية لشريحة واسعة من الناس، لذا إن كنت عازمًا على تحقيق دخل إضافي، فبإمكانك التعرّف في هذا المقال على أهم خدمات كاش يو التي تمكنك من جني الأرباح، والمتوفرة حصرياً عبر التطبيق.

 خدمة كريبتو

لقد دخلت كاش يو عالم العملات الرقمية بإطلاقها خدمة “كريبتو” لتداول العملات الرقمية دون الحاجة لبطاقة ائتمانية، حيث أنه مما لا شك فيه أن الاستثمار في العملات الرقمية مثل بيتكوين وإيثيريوم وريبل وغيرها، يمثّل فرصة استثمارية هائلة.

ويمكنك من خلال تطبيق كاش يو تداول عملة المستقبل بخطوات بسيطة، لذلك إذا كنت تفكر في الاستثمار، لا تتردد في خوض تجربة تداول العملات الرقمية بكل سهولة وأمان عبر تطبيقنا.

برنامج سفير كاش يو

هي فرصة تحقق الأرباح لكل من يبحث عن دخل إضافي، ما عليك سوى الترويج لخدمة كاش يو، وذلك بدعوة مستخدمين جدد ومساعدتهم على إنشاء حسابات كاش يو وشحن أرصدة حساباتهم.

احصل على مكافآت عن كل مستخدم جديد ستحضره لكاش يو وتنشئ له حساباً وتقوم بشحن رصيده، وكل ذلك من داخل خدمة سفير كاش يو داخل حسابك، حيث ستحصل على 5 دولارات عند أول عملية يقوم بها كل مستخدم جديد قمت بإضافته (باستثناء عملية تحويل الأموال) وعلى 2% من قيمة الشحن على كل عملية شحن تقوم بإضافتها لحساب أي مستخدم من داخل حسابك.

ابدأ رحلتك كسفير لكاش يو

2 (5)

برنامج الادخار

ستتمكن من البدء بجني الأرباح مع برنامج ادخار كاش يو وذلك عبر شراء شهادات الإيداع، فبالإضافة إلى الربح الذي قد يصل إلى 20% من قيمة المبلغ المودع سنوياً، ستحصل على مكافأة فورية بنسبة 5%من قيمة الشهادة الأولى التي تقوم بإصدارها، وسيتم إضافة قيمة المكافأة لرصيد محفظة كاش يو الخاصة بك.

ابدأ بجني الأرباح

1 (13)

 

زوّد دخلك وقُم بتحميل تطبيق كاش يو الآن