كل ما تود معرفته عن برنامج سفير كاش يو

تقدم كاش يو خدمة جديدة لكل من يبحث عن دخل إضافي وفرصة تحقق له الأرباح، وذلك من خلال برنامج سفير كاش يو المتوفر حصرياً عبر التطبيق، والذي يتيح فرصة لمستخدمينا لكسب الأموال من خلال الترويج لخدمة كاش يو، وأن يصبح سفيراً لخدماتنا بدعوة مستخدمين جدد ومساعدتهم على شحن أرصدة حساباتهم.

ولكن ما هي الميّزات والمكافآت التي يقدمها هذا البرنامج؟ وماذا يتطلب لكي تصبح سفيراً لكاش يو؟ وما هي الخدمات المقدمة لكل من المستخدمين الجدد والحاليين؟ تعرّف على كل ذلك في هذا المقال.

ما هي الميّزات والمكافآت التي يقدمها برنامج سفير كاش يو؟

أن تصبح سفيراً لكاش يو يعني أنك ستحصل على مكافآت عن كل مستخدم جديد ستحضره لكاش يو وتنشئ له حساباً وتقوم بشحن رصيده، وكل ذلك من داخل خدمة سفير كاش يو داخل حسابك، حيث ستحصل على 5 دولارات عند أول عملية يقوم بها كل مستخدم جديد قمت بإضافته (باستثناء عملية تحويل الأموال) وعلى 2% من قيمة الشحن على كل عملية شحن تقوم بإضافتها لحساب أي مستخدم من داخل حسابك.

 كيف أصبح سفيراً لكاش يو؟

بـ 3 خطوات فقط ستصبح سفيراً لكاش يو:
1. قُم بتسجيل الدخول إلى حسابك من خلال تطبيق كاش يو، ثم اضغط على أيقونة “سفير كاش يو“.
02-1.png
2. أرسل طلباً من خلال الضغط على أيقونة “أوافق وانضم الآن” من بعد قيامك بالموافقة على الشروط والأحكام التي تحكم وصولك واستخدامك لبرنامج سفير كاش يو على تطبيقنا، ليتم تقييم طلبك قبل الموافقة عليه.
3. قم بتوثيق حسابك (بصورة عن هويتك الشخصية أو جواز سفرك أو أية وثيقة شخصية أخرى).

ما هي الخدمات التي سأقدمها لكل من المستخدمين الجدد؟

بعد التواصل معك والموافقة على طلبك ستصبح عضواً في البرنامج، وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى لوحة استخدام البرنامج، وسوف تكون قادراً على:
01
1. إضافة مستخدمين جدد، وذلك بإدخال بياناتهم وتحميل وثائقهم التعريفية بشكل كامل ودقيق، وشحن أرصدة محافظهم ( بـ 10 دولارات كحد أدنى، و5000 دولاراً كحد أقصى).
2. الاطلاع على بيانات المستخدمين الذين قمت بإضافتهم.
3. شحن رصيد محفظة أي مستخدم لكاش يو ( بـ 10 دولارات كحد أدنى، و5000 دولاراً كحد أقصى).
4. إدارة مكافآتك (تبقى المكافآت قيد الانتظار حتى قيام المستخدم الجديد بإجراء أول عملية شرائية له، باستثناء عمليات تحويل الأموال).

ابدأ رحلتك كسفير لكاش يو 

 !وقُم بتحميل تطبيق كاش يو الآن