حساب كاش يو الأساسي، وحساب كاش يو المميز ما هما، وما هو الفرق بينهما؟

تبقى كاش يو الرائدة في تسهيل تجربة التسوق الإلكتروني في المنطقة، وخاصة لغير المتعاملين مع البنوك والمؤسسات المصرفية، وذلك من خلال تقديمها المستمر للعديد من الميزات والإضافات لحسابات كاش يو الخاصة بالمستخدمين. وقد أردنا في هذا المقال التعريف بأنواع حسابات كاش يو المتاحة، وتوضيح الفروقات بين ميزات كل حساب منها.

حساب كاش يو الأساسي (Basic Account)

هو الحساب الذي يحصل عليه المستخدم بمجرد تسجيله في كاش يو. ويمكن للمستخدم من خلال هذا الحساب إجراء عمليات شرائية على الإنترنت بقيمة إجمالية تصل إلى 250 دولار شهرياً، على آلاف المتاجر الإلكترونية التي تقبل الدفع باستخدام كاش يو.

كما بإمكان أصحاب حسابات كاش يو الأساسية (غير الموثقة) إصدار بطاقة مجد الأساسية دون أية رسوم وحصرياً عبر تطبيق كاش يو ، وبإمكانهم إصدار حتى 3 بطاقات في نفس الوقت.

قم بإصدارها الآن

حساب كاش يو المميز (Premium Account)

يمكن للمستخدم من خلاله إجراء عمليات شرائية على الإنترنت بقيمة تصل إلى 5,000 دولار للعملية الشرائية الواحدة، أو لعدة عمليات شرائية في اليوم الواحد، على نفس شبكة المتاجر الإلكترونية التي تقبل الدفع باستخدام كاش يو!

كما يتميز هذا الحساب ببعض الخدمات الإضافية غير المتاحة في حساب كاش يو الأساسي؛ مثل خدمة إرسال الأموال إلى حسابات كاش يو الأخرى في نفس الدولة، وإمكانية إصدارمجد كلاسيك بسقف يصل إلى 400 دولار، لاستخدامها في التسوق على ملايين المواقع والمتاجر  الإلكترونية التي تقبل الدفع ببطاقات ماستركارد الائتمانية! وإمكانية إصدار بطاقة الجديدة كلياً عبر تطبيق كاش يو! احملها  معك في كل مكان للشراء من المتاجر حولك والتسوّق أونلاين بالإضافة إلى خدمة السحب النقدي من أي صراف آلي بسقف يصل إلى .5000 دولار

قم بإصدارها الآن

 

كيف أقوم بترقية حسابي من حساب أساسي إلى حساب مميز؟

بما أن لحساب كاش يو المميز عدة مواصفات خاصة تسمح للمستخدم من خلاله بإجراء عدد من العمليات المالية بمبالغ كبيرة نسبياً، فإن كاش يو تحرص على التأكد من هوية صاحب هذا الحساب. ولذلك، وحتى يتمكن صاحب الحساب الأساسي من ترقية حسابه لحساب مميز، فإنه يحتاج لتوثيق حسابه وتحميل صورة عن الجهة الأمامية والخلفية من بطاقته الشخصية سارية المفعول، أو صورة عن جواز سفره، أو إذن الإقامة الخاص به، أو أية وثيقة أخرى سارية المفعول تعرّف عن شخصه.

يمكن القيام بذلك باتباع خطوات بسيطة:

  • بعد تسجيل الدخول إلى حساب كاش يو الخاص بك، انقر على أيقونة “حسابي” من الصفحة الرئيسية، وقم باختيار “البيانات الشخصية” من القائمة.
  • في صفحة تعديل البيانات الشخصية، توجه مباشرة إلى قسم “الوثائق التعريفية” في أسفل الصفحة.
  • قم بتحميل صورة الوثيقة التعريفية بالضغط على “Choose File” واختيار ملف الصورة من جهاز الحاسوب الخاص بك، ومن ثم انقر على أيقونة “إضافة الوثيقة”.

بمجرد تدقيق صورة الوثيقة وقبولها من قِبل القسم المعني في كاش يو، سيتحول حسابك من حساب أساسي لحساب مميز، ويتم ذلك عادةً خلال مدة أقصاها 48 ساعة.

قم بترقية حسابك الآن، واستفد من سقف مرتفع للإنفاق، بالإضافة لخدمات أخرى!

 

اقرأ المزيد:
قم بتحويل الأموال من محفظتك على كاش يو إلى أصدقائك بكل سهولة
نصائح هامة من كاش يو لحماية محفظتك الإلكترونية