نصائح هامة من كاش يو لحماية محفظتك الإلكترونية

تتبع كاش يو أعلى المعايير المتعلقة بأمن المعلومات وتتخذ كافة تدابير الحماية للحفاظ على خصوصية حسابات كاش يو وحمايتها من الخسارة والاختراق، ولكن يواجه قليل من المستخدمين بعض المواقف التي تتعرض فيها حساباتهم للاختراق، وذلك بسبب بعض الهفوات التي يقومون بها دون انتباه لمدى خطورتها.

 

ولهذا، تهتم كاش يو بتوعية مستخدميها لبعض النقاط الهامة التي تساعدهم على الحفاظ على سرية وخصوصية حساباتهم، وعدم السماح لأي شخص غير مفوض من استخدامها لإجراء عمليات شرائية دون علمهم، ومنها:

 

  1. الحفاظ على سرية كلمة السر الخاصة بحسابك في كاش يو، والتأكد من عدم مشاركتها مع أي شخص كان، وعدم كتابتها أو تخزينها في أي مكان يمكن لشخص غيرك الوصول إليه.

 

  1. أنشئ كلمة سر قوية، تتألف من مزيج من الحروف الكبيرة والصغيرة والأرقام وبعض الرموز، ولا تقل عن ٨ خانات (مثال: P@$$w0rd).

 

  1. تجاهل رسائل البريد الإلكتروني التي تقودك إلى مواقع تطلب منك إدخال بيانات تسجيل الدخول إلى حسابك، وتأكد من عدم النقر على أي رابط داخل محتوى البريد الإلكتروني، ولا تقم بتسجيل الدخول إلى حسابك إلى بعد التأكد من أن عنوان الصفحة هو https://www.cashu.com.

 

  1. تأكد من شحن رصيد محفظتك في كاش يو بنفسك. وفي حال تم التواصل معك هاتفياً أو بأي شكل من الأشكال من قبل أي شخص للقيام بشحن رصيد حساب كاش يو خاص به من خلال خدمة الشحن المباشر لقاء خدمة معينة أو تسديد رسوم قيمة جائزة معينة، يرجى تجاهل مثل هذه الطلبات وإبلاغ فريق خدمة العملاء في كاش يو على الفور.

 

  1. تأكد من الحفاظ على سرية بيانات بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع المصدرة من خلال رصيد محفظتك في كاش يو، تحسباً لأية عمليات شرائية غير مفوضة من قبلك.

 

في النهاية، يرجى الاطلاع على مركز الأمان وسياسة الخصوصية المتاحين على موقع كاش يو الإلكتروني باستمرار، والتأكد من فهم بنودهما بشكل تام، وعدم التردد عن سؤال فريق خدمة العملاء في كاش يو عن أي بند قد يكون لديك أي سؤال أو استفسار بخصوصه.

 

اقرأ أيضاً:

ما هو تصيد المعلومات أو (Phishing)؟

لتسوق آمن عبر الإنترنت… إليك أهم النصائح