تعرف على أصدقاء جدد من حول العالم واحصل على خصم حصري بنسبة 5% إلى 10% مع تطبيق Mico

(Mico) هو أحد أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي متعة وإثارة، حيث يمكنك استخدام مقاطع الفيديو للحصول على صداقات جديدة من خلال خدمة تحديد المواقع، إذ يمكنك الآن إيجاد الأشخاص الأقرب إليك والاستفادة من العديد من الميزات الرائعة؛ مثل مقاطع الفيديو القصيرة والبث المباشر وإنشاء المجموعات.

ومن أهم ميزات تطبيق (Mico) ما يلي:

1. مقاطع الفيديو القصيرة: عرّف عن نفسك للعالم من خلال مقطع فيديو مدته 30 ثانية. استخدم خيالك وأضف إلى الفيديو بعض الموسيقى واجذب اهتمام الآخرين. كما يمكنك إيجاد أمهر صناع الفيديو وقضاء وقت ممتع معهم.

2. البث المباشر: كن نجماً واحصل على مئات الإعجابات في أي وقت وفي أي مكان. استخدم ألطف الملصقات والتأثيرات الجمالية للتواصل مع معجبيك! الآن، يمكنك أن تجد أشخاص مميزين من حولك والاستمتاع بوقتك برفقتهم.

3. المجموعات المتماثلة بالاهتمامات: قم بإيجاد أشخاص بالجوار يشاركونك اهتماماتك وأفكارك، واجمعهم معاً في مجموعة حوار واحدة.

4. المحادثة: لم تعد المحادثة من خلال إجراء مكالمة هاتفية أو إرسال رسائل نصية فقط، إذ يمكنك محادثة أصدقائك من خلال الوجوه التعبيرية والرسائل الصوتية وصور (GIF) المتحركة المضحكة.

ميزات إضافية:

– قم بتسجيل الدخول من خلال حساب فيسبوك الخاص بك أو من خلال رقم هاتفك.

– العديد من اللغات متاحة لجعل التواصل أكثر فاعلية.- يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على فيسبوك أو مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

– سوف تساعدك الإشعارات على إعلامك بكل ما هو جديد لتبقى على تواصل.

يمكن تحميل تطبيق (Mico) من متجر جوجل بلاي للهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.

سوف يحتاج المستخدم لشحن رصيده على (Mico) للاستفادة من بعض الخدمات الإضافية عبر التطبيق، مثل الحصول على عضوية (VIP)، وإرسال الهدايا الافتراضية وغيرها، ويقبل (Mico) وسائل دفع عديدة، من ضمنها كاش يو.

وما يميز الدفع باستخدام كاش يو على تطبيق (Mico) دون غيرها من وسائل الدفع المتاحة، هو أنك ستحصل على خصم بنسبة تتراوح بين 5% و 10%، اعتماداً على الحزمة المشتراة.

Mailshot-560x200_Mico_AR


حمّل التطبيق الآن! ❯