أفضل 6 مواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات على الإنترنت

لقد انتهت أيام شراء الأسطوانات وأقراص الدي في دي (DVD) ذات التكلفة العالية لمشاهدة أفلامك ومسلسلاتك المفضلة، وكبديل عن ذلك، أصبح من الممكن مشاهدة هذه الأفلام والمسلسلات والبرامج الإخبارية والرياضية وغيرها بشكل مباشر عبر بعض المواقع على شبكة الإنترنت خلال وقت فراغك وعلى أي جهاز تختاره.

ولمساعدتك في الحصول على كل ما ترغب به عبر أجهزة التلفزيون الذكية أو أجهزة الألعاب أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر، جمعنا لك أفضل المواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات على الإنترنت، وذلك بأسعار منخفضة ومتاحة للجميع.

SHAHID

Shahid

هو موقع عربي يتيح لك إمكانية مشاهدة المسلسلات والأفلام والبرامج التي تُعرض على مجموعة قنوات إم بي سي (MBC) سابقاً بتقنية عالية الدقة (HD) وحسب الطلب، وهو الموقع الأول في منطقة الشرق الأوسط الذي يقدم هذه الخدمة في أي مكان وفي أي وقت تريد. أما خدمة (SHAHID PLUS) فتمكنك من مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية، بالإضافة إلى الدراما التركية والهندية والكورية، بدون إعلانات، وقبل عرضها على التلفزيون أحياناً، وذلك مقابل اشتراك شهري بسيط.

iflix

iflix

هو موقع إلكتروني يتيح لك إمكانية مشاهدة عدد هائل من الأفلام والمسلسلات من جميع أنحاء العالم، بما فيها دراما هوليوود وهونغ كونغ وكوريا وتايلاند وطوكيو وغيرها، وذلك في أي وقت على مدار الساعة وفي كل مكان، سواء عبر هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو جهاز التلفاز، مقابل اشتراك شهري بسيط. كما يقدم لك الموقع إمكانية تحميل المحتوى لمشاهدته في وقت لاحق دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت.

NETFLIX

Netflix

توفر نتفليكس (NETFLIX) عدداً غير محصور من المسلسلات والأفلام والبرامج الكوميدية الأجنبية مقابل اشتراك شهري. ولم تصل أية خدمة أخرى لمستوى نتفليكس من ناحية الاختيارات العديدة المتاحة والجودة العالية. ويمكنك عبر نتفليكس إنشاء 5 ملفات شخصية مختلفة على حساب واحد، لتتأكد من أن المحتوى المفضل لديك يحافظ على نظام التوصيات التي تقدمها لأصدقائك وأحبائك.

Telly

Telly

هو موقع إلكتروني يوفر خدمة مشاهدة الأفلام والمسلسلات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويتميز الموقع بعرضه لأفلام ومسلسلات من هوليوود، بالإضافة للمسلسلات والأفلام الكويتية القصيرة، والحفلات الغنائية، والبرامج الرياضية. ويتيح هذا الموقع إمكانية المشاهدة المجانية، بالإضافة للاشتراك الذهبي الشهري الذي تتميز المشاهدة فيه بعدم وجود الإعلانات.

OSN play

OSN Play

هي خدمة مجانية متاحة لمشتركي قنوات أو إس إن (OSN)، تمكّنهم من المشاهدة من خلال أجهزتهم اللوحية أو هواتفهم الذكية أينما كانوا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتوفر الخدمة إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات والرياضة والمحتوى العربي وبرامج الأطفال بشكل مباشر وفوري.

beIN CONNECT

beIN CONNECT

هو موقع إلكتروني خاص بشبكة قنوات بي إن (beIN) الترفيهية المدفوعة، التي تقدم مجموعة متنوعة من القنوات المشفرة؛ مثل باقة القنوات الرياضية التي تتميز بتغطية مميزة وحصرية لأبرز البطولات العالمية في مختلف الرياضات، بالإضافة إلى قنوات الأفلام والقنوات الترفيهية وقنوات الأخبار وغيرها. ويمكنك من خلال هذا الموقع متابعة جميع هذه القنوات بجودة عالية من خلال هاتفك الذكي أو الجهاز اللوحي أو جهاز الكمبيوتر من أي مكان في العالم، مقابل اشتراك شهري بسيط.


للاشتراك في أي من هذه المواقع، يمكنك استخدام بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع من كاش يو، والتي لا يستغرق إصدارها أكثر من بضع دقائق من خلال حساب كاش يو الخاص بك!

تعرف على كيفية إصدار بطاقة ماستركارد مدفوعة مسبقاً من خلال كاش يو للتسوق أون لاين!