أفضل 10 مواقع إكسسوارات سيارات يمكنك تجديد سيارتك من خلالها

قم بـ تعديل السيارة الخاصة بك واجعلها أكثر جمالاً وفاعلية ببعض إكسسوارات السيارة من الداخل والخارج التي يمكنك شراؤها من أي متجر من المتاجر الإلكترونية المذكورة أدناه، فهي توفر أفكار بسيطة للسيارة ومجموعة واسعة من الإكسسوارات وقطع الغيار لـ أشهر ماركات السيارات. وتبيع هذه المواقع قطعاً وإكسسوارات أصلية وغير أصلية، كما توفر مجموعة من خدمات صيانة السيارات.

10. AutoZone

هو موقع رائد في بيع قطع غيار السيارات، حيث تجد فيه دائماً أفضل قطع وإكسسوارات السيارات والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي.

AutoZone

9. Auto Parts Warehouse

يوفر هذا الموقع خصومات كبيرة على القطع التي من شأنها تحسين أداء المركبة. كما يوفر خدمة الشحن المجاني داخل الولايات المتحدة على طلبات الشراء التي تزيد قيمتها عن 50 دولار.

Auto Parts Warehouse

8. O’Reilly Auto Parts

ستجد على هذا الموقع قطع غيار أفضل بأسعار أفضل كل يوم. بالإضافة إلى توفيره لخدمة الشحن المجاني داخل الولايات المتحدة على طلبات الشراء التي تزيد قيمتها عن 75 دولار.

O'Reilly Auto Parts

7. Pep Boys

سوف تجد على هذا الموقع قطع غيار وإكسسوارات للسيارات، بالإضافة لخدمات الصيانة، ومتابعة خطة صيانة السيارة الخاصة بك.

Pep Boys

6. CARiD

يحتوي هذا الموقع على قطع غيار وإكسسوارات للسيارات تحدد هوية مركبتك الحقيقية. كما يحتوي على معدات خاصة بالقوارب والتخييم والتسلق والصيد والرياضات المائية المختلفة.

CARiD

5. WeatherTech

تمنح منتجات هذا الموقع حماية داخلية كاملة للمركبات، سواء من الطين أو الأوساخ أو الثلوج أو غيرها من العوامل الجوية الأخرى.

WeatherTech

4. BuyAutoTruckAccessories

يحتوي هذا الموقع على إكسسوارات لمركبتك، سواء كانت سيارة دفع رباعي، أو شاحنة كبيرة أو صغيرة، من نوع فورد، دودج، تويوتا أو غيرها، حيث تحصل على أرخص الأسعار، مع شحن القطع غالباً في نفس اليوم.

BuyAutoTruckAccessories

3. AutoAccessoriesGarage

يتميز هذا الموقع بتوفيره لقطع غيار وإكسسوارات عالية الجودة للمركبات. كما يوفر خدمة الشحن المجاني داخل الولايات المتحدة، وتقييمات العملاء للخدمات المقدمة.

AutoAccessoriesGarage

2. DealExtreme

قم بالتسوق على هذا الموقع للحصول على أدوات شيقة بأسعار مناسبة؛ حيث بإمكانك شراء أجهزة كمبيوتر بأسعار منخفضة، وإلكترونيات، وإكسسوارات سيارات، وهواتف ذكية، وملابس، ومعدات منزلية. ويوفر الموقع خدمة الشحن المجاني داخل الولايات المتحدة.

DealExtreme

1. Car Truck Accessories

مجموعة مختارة من إكسسوارات وقطع غيار السيارات والشاحنات متاحة بكبسة زر فقط، وسيتم شحنها مجاناً داخل الولايات المتحدة.

Car Truck Accessories


للاستفادة من عروض الشحن المجاني داخل الولايات المتحدة، والمتاحة لدى معظم المواقع السابق ذكرها، يمكنك الاستفادة من خدمة شوب آند شيب (Shop&Ship) المقدمة من شركة أرامكس، والتي تمنحك عنواناً خاصاً بك في الولايات المتحدة يمكنك شحن مشترياتك إليه، حيث تتولى شركة أرامكس إحضارها إليك فيما بعد.

اقرأ: أفضل طريقة لشحن مشترياتك من الخارج لمكان إقامتك بأقل الأسعار

كما يمكنك الاستفادة من بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع التي تقدمها كاش يو لمشتركيها فوراً، لتتمكن من الدفع على أي من هذه المواقع بسهولة وأمان، دون الخوض بتعقيدات ومعاملات البنوك التي تستغرق وقتاً طويلاً وجهداً كبيراً.

اقرأ: كيفية إصدار بطاقة ماستركارد مدفوعة مسبقاً من خلال كاش يو للتسوق أون لاين!