طريقة الشراء من أمازون عن طريق كاش يو

كنا قد تحدثنا في مقال سابق عن طريقة الشراء من أمازون بدون فيزا أو أية بطاقة ائتمان أخرى، وكيف أن بإمكانك شراء بطاقات هدايا أمازون من خلال كاش يو ستور لاستخدامها في الدفع على موقع أمازون. وفي هذا المقال، سنتحدث عن كيفية حصولك على بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع من خلال حسابك على كاش يو، واستخدامها للدفع لمشترياتك من موقع أمازون بالطريقة التقليدية.

اقرأ: طريقة الشراء من أمازون بدون بطاقات ائتمان

1. ستحتاج أولاً لإنشاء حساب مجاني على موقع كاش يو www.cashu.com وتوثيقه.

اقرأ: كيف تنشئ حساباً على كاش يو وتقوم بتوثيقه

2. بعد إتمام عملية التسجيل في كاش يو، قم بشحنه بالقيمة التي تحتاجها (مع 5 دولارات إضافية) لإجراء عمليتك الشرائية على موقع أمازون. ويمكنك التعرف على أماكن بيع رصيد كاش يو من خلال هذه الصفحة:
https://www.cashu.com/site/ar/topup

3. من داخل حسابك الخاص على كاش يو، قم بطلب إصدار بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع، والمسماة “بطاقة مجد كارد“، ثم أدخل قيمة المبلغ الذي ترغب بإضافته إلى بطاقتك، بحد أدنى يبلغ 10 دولارات، وحد أقصى يبلغ 400 دولار؛ حيث سيتم اقتطاع هذا المبلغ من رصيد حسابك على كاش يو. لاحظ أنه سوف يتم اقتطاع 5 دولارات من رصيد حساب كاش يو الخاص بك كرسوم لشحن بطاقة ماستركارد.

سوف تظهر لك البطاقة الجديدة داخل حسابك، والتي تحتوي على رقم البطاقة، وتاريخ انتهاء صلاحيتها، ورمز (CVC2) الخاص بها، وهي المعلومات التي ستحتاجها عند إجراء عملية الدفع على موقع أمازون، أو غيره من المواقع التي قد ترغب بالتسوق عليها.

majdcard

اقرأ: كيفية إصدار بطاقة ماستركارد مدفوعة مسبقاً من خلال كاش يو للتسوق أون لاين!

4. بعد إصدار بطاقة ماستركارد وشحنها بالمبلغ المطلوب، قم بزيارة موقع أمازون www.amazon.com وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك على أمازون أو أنشئ حساباً جديداً.

1

5. من القائمة العلوية لموقع أمازون، وبعد تسجيل الدخول إلى حسابك، انقر على (Account & Lists).

2

6. من الصفحة التالية، انقر على رابط (Add a Credit or Debit Card) من قسم (Amazon Wallet).

3

7. بعد ذلك، قم بالنقر على رابط (Add a card) من قسم (Credit or Debit Cards).

4

8. قم بإدخال تفاصيل بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع التي أصدرتها من خلال حسابك على كاش يو، في الخانات المخصصة لذلك. أدخل اسمك الأول واسم العائلة في خانة (Name on card)، وأدخل رقم البطاقة كاملاً في خانة (Card number)، ثم قم باختيار تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة كما يظهر في حسابك على كاش يو، وانقر على (Add your card). سوف يطلب منك بعد ذلك إدخال عنوانك. تأكد من إدخال كافة التفاصيل باللغة الإنجليزية.

5

9. بعد أن تقوم بالتسوق على موقع أمازون وإضافة السلعة التي ترغب بشرائها إلى سلة مشترياتك، اضغط على أيقونة (Proceed to checkout) من يمين الصفحة.

10. في الصفحة التالية، سوف تتمكن من مراجعة تفاصيل طلب الشراء الخاص بك للمرة الأخيرة. تأكد من عنوان الشحن الخاص بك، ومن أن بطاقة ماستركارد ظاهرة كوسيلة الدفع المختارة. وفي وسط الصفحة، قم باختيار خيار الشحن الأنسب إليك، ولاحظ أن الخيارات المختلفة المتاحة ستؤثر على القيمة النهائية لطلب الشراء، حيث تختلف قيم طرق الشحن حسب قربها أو بعدها. عند التأكد من صحة كافة المعلومات، انقر على (Place your order).

ماذا لو لم يشحن موقع أمازون السلعة إلى بلد إقامتي؟

في حال لم تتمكن من شحن السلعة المشتراة إلى بلد إقامتك، بإمكانك الحصول على حساب شوب آند شيب من أرامكس (Shop and Ship)، لتوصيل السلع التي تقوم بشرائها من الخارج لباب منزلك، والتي كنا قد تحدثنا عنها بالتفصيل في مقال سابق.

اقرأ: أفضل طريقة لشحن مشترياتك من الخارج لمكان إقامتك بأقل الأسعار

 


أنشئ حساباً على كاش يو الآن، وابدأ بالتسوق! ❯