أفضل 5 متاجر للألعاب الرقمية على الإنترنت

هناك العديد من المواقع المتاحة لاختيار ألعاب رقمية رائعة عبر الإنترنت، سواء كنت تبحث عن ألعاب صدرت حديثاً أو ألعاب كلاسيكية قديمة. وفيما يلي، 5 من أفضل هذه المواقع:

GOG

GOG

بدأ موقع (GOG)، وهو اختصار لـ (Good Old Games)، كمصدر لمبيعات وتحميل الألعاب الكلاسيكية الرقمية التي تتذكرها وتحبها، وقد تم تحديثها لتعمل على أجهزة الكمبيوتر وأنظمة التشغيل الحديثة. وقد تطور الموقع عبر الزمن ليشمل ألعاباً جديدة بالإضافة للألعاب الكلاسيكية، حيث يعرضها للبيع بخصومات رائعة.

Steam

Steam

بدأ ستيم (Steam) كأداة أنشأتها شركة (Valve) لتقديم ألعابها بشكل رقمي للمشترين وكشبكة للتواصل الاجتماعي لهؤلاء الذين يلعبون ألعاب (Valve)، وتطورت بسرعة لتصبح طريقة مهيمنة لتقديم الألعاب الرقمية حالياً، ولتصبح واحدة من أوائل متاجر التطبيقات. ويتميز ستيم (Steam) بمجموعة واسعة من الألعاب الضخمة والألعاب البسيطة، بأسعار مرتفعة وأسعار منخفضة، بالإضافة للألعاب المجانية، والتي تعمل جميعها على أنظمة تشغيل ويندوز وماك ولينكس.

The Humble Bundle

The Humble Bundle

يجمع هذا الموقع عدداً من الألعاب في مجموعة واحدة تكون متاحة بسعر منخفض، يكون عادةً أقل من السعر العادي لكل لعبة مضافة للمجموعة، وهذا ما يجعل هذه المجموعات جذابة جداً وصعبة المقاومة. وقد بدأ فريق همبل بندل (The Humble Bundle) بمنح اللاعبين طريقة للحصول على العديد من الألعاب العظيمة بأسعار رائعة، وتحفيزهم للتبرع بجزء من قيمة هذه الألعاب لصالح الأعمال الخيرية.

Origin

Origin

هي منصة للألعاب الإلكترونية تم تطويرها من قِبل (Electronic Arts)، تُمكن المستخدمين من شراء الألعاب عبر الإنترنت لأجهزة الكمبيوتر والموبايل، وتحميلها من خلال تطبيق أوريجن (Origin)، الذي أصبح متاحاً لأجهزة ماك في عام 2013. وتتميز أوريجن (Origin) بميزات تواصل اجتماعي، مثل إدارة الملف الشخصي، والتواصل مع الأصدقاء من خلال خدمات الدردشة واللعب المشترك، والدمج مع مواقع التواصل أمثال فيسبوك وإكس بوكس لايف وشبكة بلايستيشن وشبكة نينتندو.

OffGamers

OffGamers

هي بوابة إلكترونية رائدة متخصصة في توفير السلع والخدمات للاعبي الألعاب متعددة اللاعبين على الإنترنت (MMORPG)، وتمثل متجراً بارزاً لألعاب الإنترنت وكمنصة توزيع للاعبين ومطوري الألعاب وناشريها. والموقع متخصص في كودات أقراص السي دي الخاصة بالألعاب، واشتراكات الألعاب، ونقاط الألعاب، وبطاقات الهدايا، ونقاط أجهزة التحكم. كما يقدم الموقع لمستخدميه أكثر من 200 طريقة للدفع عبر بوابات دفع ضخمة. وعلى مر السنين، حافظ أوف جيمرز (OffGamers) على مكانته في طليعة الابتكارات الرقمية التي تضمن تسليماً فورياً للخدمات المشتراة وخدمة عملاء على مدار 24 ساعة يومياً.

ويمكنك دائماً الدفع لألعابك على هذه المواقع باستخدام بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع من كاش يو، والتي يمكنك إصدارها من خلال حسابك على كاش يو فوراً وبخطوات بسيطة، دون الحاجة لأن يكون لديك حساب بنكي.

اقرأ أيضاً: كيفية إصدار بطاقة ماستركارد مدفوعة مسبقاً من خلال كاش يو للتسوق أون لاين!