10 مواقع للتسوق على الإنترنت هي الأكثر رواجاً في دبي والشرق الأوسط

تُعتبر منطقة الشرق الأوسط الأكثر نمواً في مجال التجارة الإلكترونية، فمن “غوتشي” (Gucci) و”فيرزاتشي” (Versace) و”لوي فيتون” (Louis Vuitton) وغيرها من ملابس المصممين العالميين، إلى السيارات الرياضية (SUV) والسيارات الخارقة مثل “لمبرجيني” (Lamborghini) و”بوغاتي” (Bugatti) و”فيراري” (Ferrari)، أصبح الأمر يتطلب ضغطة زر ليكون المنتج على باب منزلك.

لقد تمكنا من الحصول على قائمة بعشرة مواقع للتسوق على الإنترنت هي الأكثر رواجاً في منطقة الشرق الأوسط والإمارات العربية المتحدة. لنلقي نظرة على هذه المواقع فيما يلي:

1. Algiftz.com

تم إنشاؤه في عام 2015، ويُعتبر أحد أكثر مواقع التجارة الإلكترونية زيارة في الشرق الأوسط، وهو معروف بخصوماته التي لا تُفوّت، وعروضه على المنتجات الإلكترونية والإكسسوارات والمعدات والهواتف الذكية.

2. Alshop.com

هو واحد من أكثر مواقع التسوق امتيازاً في المنطقة، ويحتوي على كافة أنواع السلع التي يحتاجها المستهلك، من الهواتف الذكية والكاميرات وأجهزة الكمبيوتر المحمول، إلى الأجهزة الكهربائية الكبيرة والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والملابس.

3. Amazon.com

يتميز الموقع بتجّاره المعتمدين وسجل تسليم وتوصيل في الوقت المحدد وأسعار تنافسية، مما يجعله متجراً إلكترونياً ضخماً لا يمكن الاستهتار به. ومن المعروف أن المتسوقين في منطقة الشرق الأوسط يتسوقون من هذا الموقع بشكل منتظم، بسبب احتوائه على مجموعة واسعة من المنتجات وسهولة استخدامه.

4. Awok.com

يوفر هذا الموقع وسائل دفع متعددة، ويتميز بسرعة توصيله للسلع، وبخدمة عملاء متواصلة على مدار الساعة. ويبيع هذا المتجر الإلكتروني منتجات ذات جودة عالية من الإلكترونيات والسيارات والدمى والمجوهرات وغيرها. ويضمن أن منتجاته أصلية 100%، مع سياسة إرجاع خلال 14 يوماً.

5. Basharacare.com

هو أحد مواقع التسوق على الإنترنت المدهشة، ومنصته مدعومة من أطباء متميزين في أمراض الجلدية. فهو لا يحتوي فقط على أكبر مجموعة من مستحضرات العناية الصحية والعناية بالبشرة والعناية بالجسم والمنتجات الصيدلانية؛ بل يتميز أيضاً بسرعة توصيله للمنتجات، وخدمة ما بعد البيع، ومجموعة واسعة من العلامات التجارية لمستحضرات التجميل.

6. Blowout and Go

هو موقع إلكتروني لخدمات الماكياج وتصفيف الشعر، حيث يقوم المستخدمون بحجز مصفف شعر ذي خبرة واسعة دون أن يضطروا لمغادرة منازلهم. لدى هذا الصالون أفضل مصففي الشعر والموظفين المدربين الذين سيرافقونكم في أي مكان تذهبون إليه.

7. Bazzare.ae

اسم هذا الموقع يعني أنه بازار أو سوق تجاري، هو أحد أفضل مراكز التسوق لبيع أحدث الأجهزة والإلكترونيات والألبسة والأدوات المنزلية، ويهدف إلى تعزيز متجره الإلكتروني وتشكيل مصدر لأفضل المنتجات ذات الجودة العالية بأسعار تنافسية يمكن لأي متسوق تحملها.

8. BrandsBay.com

يحول هذا الموقع تجربة التسوق على الإنترنت إلى تجربة مماثلة للتسوق في مركز تجاري من مستحضرات التجميل والعطور والإكسسوارات والساعات، وهو معروف بخصوماته وعروضه على أكثر العلامات التجارية رواجاً، مثل “هوغو بوس” (Hugo Boss) و”غوتشي” (Gucci) و”بيل بلاس” (Bill Blass) و”دوكاتي” (Ducati) و”كالفين كلاين” (Calvin Klein) و”غيس” (Guess) وغيرها.

9. BuyOnDubai.com

لا يقوم هذا الموقع فقط ببيع أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وغيرها من الإلكترونيات الهامة للمستهلك، ولكنه أيضاً يتميز بدقته في مواعيد التوصيل، وتجربة التسوق الرائعة والخالية من المتاعب.

10. Next.ae

العلامة التجارية “نيكست” (Next) هي أيضاً واحدة من أكثر المتاجر الإلكترونية نجاحاً في دبي وفي الشرق الأوسط، حيث يتميز بأزيائه وإكسسواراته الرائجة، وقد حقق مبيعات هائلة في المنطقة.

من قائمة المتاجر العالميين والمحليين أعلاه، يظهر أن نسبة المتسوقين على شبكة الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط لن تنحدر، ولكن مع بوابات الدفع وطرق الشحن السريعة والموثوقة، يبدو أن التجارة الإلكترونية في دبي ستشهد ألواناً جديدة قريباً!

يمكنك التسوق على كافة هذه المواقع بسهولة وأمان، والدفع باستخدام بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع التي يمكن إصدارها من خلال حسابك على كاش يو بسهولة وبخطوات بسيطة.

اقرأ أيضاً:

كيفية إصدار بطاقة ماستركارد مدفوعة مسبقاً من خلال كاش يو للتسوق أون لاين!

أفضل طريقة لشحن مشترياتك من الخارج لمكان إقامتك بأقل الأسعار