هكذا ستساعدك كاش يو على شراء ألعاب Xbox بدون بطاقة ائتمان!

إكس بوكس (Xbox) هو نظام ألعاب الفيديو الرائج، الذي تم إنشاؤه من قِبل شركة مايكروسوفت. عند اشتراكك أول مرة في إكس بوكس، سوف تقوم باختيار العضوية المناسبة لك، بالإضافة إلى وسيلة دفع؛ حيث أن هناك 3 طرق دفع يمكنك استخدامها في حساب إكس بوكس الخاص بك: بطاقات الائتمان، باي بال (PayPal)، وبطاقات إكس بوكس مسبقة الدفع. وفيما يلي طريقة الدفع لحسابك على إكس بوكس دون استخدام بطاقات الائتمان، وذلك من خلال كاش يو.

طريقة شحن حساب إكس بوكس باستخدام كاش يو:

1. قم بإنشاء حساب مجاني على كاش يو عبر الإنترنت بخطوات بسيطة.
كيف تنشئ حساباً على كاش يو وتقوم بتوثيقه

2. قم بشحن رصيد حساب كاش يو الخاص بك بالمبلغ المناسب.
تعرف على نقاط بيع رصيد كاش يو الأقرب إليك

3. قم باختيار بطاقات إكس بوكس من قسم “ألعاب” على كاش يو ستور، أو قم بزيارة الصفحة التالية:
https://store.cashu.com/xbox

1

4. قم باختيار قيمة البطاقة التي ترغب بشرائها، ثم انقر على “اشتري الآن”.

5. إذا لم تكن مسجلاً الدخول في حساب كاش يو الخاص بك، قم بتسجيل الدخول في الخطوة التالية، وسوف يتم خصم قيمة بطاقة إكس بوكس التي قمت بشرائها من رصيد حسابك على كاش يو.

6. سوف تصلك رسالة إلى بريدك الإلكتروني المسجل في حساب كاش يو الخاص بك، تحتوي على رقم بطاقة إكس بوكس التي قمت بشرائها. احتفظ بهذا الرقم لاستخدامه لاحقاً على موقع إكس بوكس.

7. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على موقع إكس بوكس، أو أنشئ حساباً جديداً.

2

8. بعد تسجيل الدخول، ولإضافة بطاقة إكس بوكس التي قمت بشرائها من كاش يو ستور، انقر على (Games) واختر من القائمة (Redeem Code).

3

9. سوف تنتقل إلى موقع مايكروسوفت تلقائياً. في تلك الصفحة، أدخل رقم بطاقة إكس بوكس التي قمت بشرائها من كاش يو ستور في المكان المحدد لذلك، ثم انقر على “استرداد”.

4

بهذا، تكون قد أضفت قيمة بطاقة إكس بوكس إلى حساب إكس بوكس الخاص بك، ويمكنك البدء بإجراء العمليات الشرائية التي ترغب بها من متجر إكس بوكس.

اقرأ أيضاً:

كيف تشتري رصيداً في محفظة بلايستيشن الخاصة بك دون بطاقة ائتمان