10 منتجات رائجة هي الأكثر شراءً على الإنترنت في عام 2017

هل تبحث عن بعض الإلهام لشراء منتجات جديدة عبر الإنترنت؟ إذا كنت تبحث عن الفكرة الأمثل لمنتج جديد ترغب بشرائه، اطلع على هذه القائمة لأكثر المنتجات رواجاً على شبكة الإنترنت لهذا العام:

1. أغطية سوائل ملونة للهواتف النقالة

1

ليس من الغريب أن أغطية الهواتف النقالة هي فكرة لمنتج رائج، فالهواتف الآن هي مركز حياتنا، فمن خلالها نعرف إلى أين نحن ذاهبون، وماذا سنأكل، وكيف سنعيش، إذن فمن الطبيعي أن تصبح هذه الأجهزة جزءاً من شخصيتنا.

أغطية الهواتف التي تحتوي على سوائل ملونة هي إكسسوارات نادرة للهواتف، حيث تمتلئ الجهة الخلفية للغلاف بسائل ملون يتحرك كلما حركت الهاتف، مما يفتح مجالات مثيرة لتصميمات جديدة. فمن كؤوس المشروبات إلى أحواض السمك، حول المصممون أغطية الهواتف النقالة إلى قطع حية ومسلية.

2. أغطية الهواتف النقالة المضادة للماء

2

أدت الأنشطة المجاورة لحمامات السباحة لزيادة رواج أغطية الهواتف النقالة المضادة للماء في الصيف الماضي. ففي حين أن موسم السباحة بات قريباً، قد تفكر بشراء بغطاء مقاوم للماء لهاتفك. إن الضرر الناشئ من المياه هو أحد أهم أسباب تلف الهواتف الذكية، ولكن الأغطية المقاومة للماء تمنح المستخدمين درعاً واقياً متيناً لحماية الأجهزة من التلف.

3. سماعات بلوتوث

3

أصبحت سماعات بيتس (Beats) اللاسلكية من أهم المنتجات الرائجة خلال السنوات القليلة الماضية، حيث باتت خدمات الاستماع للموسيقى أكبر من ذي قبل، مما أدى إلى رغبة المستخدمين بحمل موسيقاهم معهم أينما ذهبوا.

4. حبال أضواء ليد (LED)

4

تضيف هذه الأضواء الصغيرة البيضاء (LED) وهجاً لطيفاً لأية مساحة داخلية أو خارجية في المنزل أو في الأماكن العامة؛ بدءاً من غرف النوم وحتى صالات المطاعم، وطالما كانت من المنتجات المفضلة للمستخدمين ومبدعي صيحات الموضة البوهيمية.

5. الدبابيس المطلية

5

ازداد الطلب على الدبابيس المطلية بشكل كبير خلال هذا العام كمنتج يجب اقتناؤه. فيمكن استخدام قطع الإكسسوار اللطيفة هذه في أي شيء؛ بدءاً من السترات والمعاطف، ووصولاً إلى حقائب أجهزة الكمبيوتر المحمول.

6. الولاعات القابلة للشحن

6

تُعتبر الولاعات القابلة للشحن المنتج الأخير الذي دخل إلى العالم الواسع للسجائر الإلكترونية. حيث تعمل هذه الولاعات ببطاريات أيونات الليثيوم التي يمكن إعادة شحنها بأسلاك يو إس بي (USB) أو وحدات شحن مستقلة، وهي تشبه الولاعة الموجودة في السيارات عادةً.

7. قبعات بيسبول

7

بدأت صيحة قبعات البيسبول في نهاية التسعينات وتجددت الآن مرة أخرى، فما بدأ كإكسسوار لثياب الشباب أصبح صيحة رئيسية هذا العام.

8. الساعات الذكية الرياضية

8

بدأت التكنولوجيا الممكن ارتداؤها بلفت الانتباه خلال السنوات القليلة الماضية، ولكن الساعات الذكية الرياضية هي الرائدة في هذا المجال. ففي حين أن 40% من المستهلكين يهتمون بشراء الساعات الذكية، يستخدم نصفهم هذه الساعات لأغراض صحية ورياضية.

9. شاحن بطارية الهاتف النقال

9

ازداد الطلب على أجهزة شحن بطارية الهاتف النقال المحمولة بشكل كبير مؤخراً، فالاستخدام المكثف للهواتف يؤدي إلى نفاذ البطارية بسرعة، مما أدى لنشوء الحاجة لحل سريع لهذه المشكلة. شاحن بطارية الهاتف النقال هو بطارية محمولة يمكن شحنها مسبقاً، تمنح المستخدمين الفرصة لشحن هواتفهم النقالة أثناء تنقلهم.

10. ماسك الفحم للوجه

10

يُعد ماسك الفحم من أكثر صيحات الجمال رواجاً، فقد بدأ بالظهور كأحد عناصر مستحضرات التجميل في كل مكان مؤخراً، والذي يُستخدم لتنظيف البشرة والتخلص من السموم والرؤوس السوداء.

اقرأ أيضاً:

طريقة الشراء من أمازون بدون بطاقات ائتمان

أفضل طريقة لشحن مشترياتك من الخارج لمكان إقامتك بأقل الأسعار

كيفية إصدار بطاقة ماستركارد مدفوعة مسبقاً من خلال كاش يو للتسوق أون لاين!