كيف تشتري رصيداً في محفظة بلايستيشن الخاصة بك دون بطاقة ائتمان

من منا لا يحب ألعاب بلايستيشن؟ ولكن مع التطور التكنولوجي، وسهولة التحميل من الإنترنت، لماذا تقوم بشراء لعبة على قرص بينما بإمكانك تحمليها من بلايستيشن ستور؟ يوفر بلايستيشن ستور العديد من الألعاب والعروض والتخفيضات المميزة، بالإضافة إلى اشتراك بلايستيشن بلس (PlayStation Plus)، الذي يمنح المستخدم ميزات عديدة مثل اللعب المجاني وخصومات إضافية، والذي يمكن لأي شخص يملك حساباً على المتجر شراؤه، ولكن ماذا لو لم يملك المستخدم بطاقة ائتمان ليدفع على المتجر؟

تمنحك كاش يو طريقة بسيطة للدفع على بلايستيشن ستور دون الحاجة لأن تكون لديك بطاقة ائتمان، وذلك من خلال بطاقات بلايستيشن المتاحة على كاش يو ستور، والتي من الممكن شراؤها والدفع باستخدام كاش يو.

طريقة شحن حساب البلايستيشن على بلايستيشن ستور باستخدام كاش يو:

1. قم بإنشاء حساب مجاني على كاش يو عبر الإنترنت بخطوات بسيطة.
كيف تنشئ حساباً على كاش يو وتقوم بتوثيقه

2. قم بشحن رصيد حساب كاش يو الخاص بك بالمبلغ المناسب.
تعرف على نقاط بيع رصيد كاش يو الأقرب إليك

3. قم باختيار بطاقات بلايستيشن من قسم “ألعاب” على متجر كاش يو، أو قم بزيارة الرابط التالي:
https://store.cashu.com/playstation

1

4. قم باختيار بلد البطاقة التي ترغب بشرائها، واختر قيمتها، ثم انقر على “اشتري الآن”.

5. إذا لم تكن مسجلاً الدخول في حساب كاش يو الخاص بك، قم بتسجيل الدخول في الخطوة التالية، وسوف يتم خصم قيمة بطاقة بلايستيشن التي قمت بشرائها من رصيد حسابك على كاش يو.

6. سوف تصلك رسالة إلى بريدك الإلكتروني المسجل في حساب كاش يو الخاص بك، تحتوي على رقم بطاقة بلايستيشن التي قمت بشرائها. احتفظ بهذا الرقم لاستخدامه لاحقاً على موقع بلايستيشن.

7. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على متجر بلايستيشن، أو أنشئ حساباً جديداً.

2

8. بعد تسجيل الدخول، ولإضافة بطاقة بلايستيشن التي قمت بشرائها من كاش يو ستور، انقر على اسم المستخدم الخاص بك في أعلى الصفحة، ومن القائمة قم باختيار “Redeem Codes”.

3

9. سوف تنتقل إلى موقع سوني إنترتينمنت تلقائياً. في تلك الصفحة، أدخل رقم بطاقة بلايستيشن التي قمت بشرائها من كاش يو ستور في المكان المحدد لذلك، ثم انقر على “Continue”، وسوف تتم إضافة رصيد البطاقة إلى رصيد حسابك على بلايستيشن.

4