تسوق على إيباي بدون بطاقة ائتمان!

يُعتبر موقع إي باي الأول للمزادات على الإنترنت، حيث يعمل كوسيط بي البائعين والمشترين، ويفتح المجال لأي مستخدم لعرض منتجاته أو خدماته للبيع على منصته عالمياً. وبالإضافة لخدمة المزادات المتاحة على الموقع، يمكن للمستخدم شراء السلع فوراً مع ميزة (Buy It Now)، وبإمكانه الدفع باستخدام خدمة باي بال (PayPal) أو البطاقات الائتمانية. وقد تم إطلاق موقع إيباي في عام 1995، ويقع مقر الشركة الرئيسي في سان خوسيه، كاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية.

كيف بإمكان كاش يو مساعدتك على الشراء من موقع إيباي للتسوق، دون أن يكون لديك حساب بنكي أو بطاقة ائتمان؟

أطلقت كاش يو مؤخراً بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع لمستخدميها، كوسيلة للدفع على الإنترنت في حال لم يملك المستخدم حساباً بنكياً أو بطاقة ائتمانية، ولكنه يرغب بالشراء عبر الإنترنت، حيث يمكن لصاحب حساب كاش يو استخدام بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع على أي موقع تسوق على الإنترنت يقبل الدفع بواسطة بطاقات ماستركارد الائتمانية.

اقرأ أيضاً: كيف تنشئ حساباً على كاش يو وتقوم بتوثيقه

اقرأ أيضاً: كيفية إصدار بطاقة ماستركارد مدفوعة مسبقاً من خلال كاش يو للتسوق أون لاين!

بعد إنشائك وتوثيقك لحسابك على كاش يو، وإصدارك لبطاقة ماستركارد مسبقة الدفع، سوف تظهر تفاصيل البطاقة داخل حسابك، حيث أنك ستجد رقم البطاقة المكون من 16 خانة، وتاريخ انتهاء صلاحيتها، ورمز (CVC2) الخاص بها، وهي المعلومات التي ستحتاجها عند إجراء عمليات الدفع أثناء تسوقك عبر الإنترنت، وسوف يكون بإمكانك شحن رصيد بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع الخاصة بك من خلال رصيد حسابك على كاش يو.

majdcard

عند رغبتك بالتسوق على موقع إيباي واختيار السلع التي ترغب بشرائها ووصولك لمرحلة الدفع، قم باختيار الدفع بواسطة بطاقات الائتمان، ومن ثم أدخل تفاصيل بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع الخاصة بك، والتي قمت بإصدارها من خلال حسابك على كاش يو، وأدخل عنوان الشحن الخاص بك، وسوف تتم عمليتك الشرائية بنجاح.

في حال كان البائع الذي قمت بالشراء منه على موقع إيباي لا يقبل شحن السلع إلى بلدك، يمكنك استخدام خدمة “شوب آند شيب” من شركة أرامكس، والتي تمنحك عناوين بريد حقيقية في العديد من الدول، والتي من ضمنها الولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث تقوم بإدخال عنوانك البريدي في الولايات المتحدة الأمريكية مثلاً عند تسوقك على إيباي، فيقوم البائع بإيصال السلعة إلى ذلك العنوان، لتقوم شركة أرامكس بعدها باستلام الشحنة وإيصالها إلى باب بيتك مقابل رسوم شحن بسيطة.

اقرأ أيضاً: أفضل طريقة لشحن مشترياتك من الخارج لمكان إقامتك بأقل الأسعار

ملاحظة: بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع من كاش يو متاحة فقط في الدول التالية: الإمارات، والأردن، والكويت، وقطر، والبحرين، وعُمان.