أفضل مواقع تسوق صينية للشراء عبر الإنترنت

تُعتبر المواقع الصينية للتسوق على الإنترنت من أكثر المواقع جذباً للمتسوقين من كافة أنحاء العالم، وذلك بسبب التنوع الكبير في السلع التي يقدمونها وتحديثها بشكل مستمر، بالإضافة إلى أن رسوم الشحن بالصين تعتبر منخفضة إلى حد كبير. فحتى لو وجدت سلعة أو منتجاً بقيمة دولار واحد، ستجد أن رسوم شحنه لن تتعدى دولاراً واحداً فقط. مع العلم أن معظم المواقع الصينية توفر خدمة الشحن المجاني لمنتجاتها، حيث يتم حساب تكلفة الشحن عادةً من ضمن سعر السلعة أو المنتج، وبهذا يتم إيصال المشتريات من الصين مجاناً لأي مكان في العالم.

وفيما يلي، قائمة بأفضل مواقع تسوق صينية على الإنترنت:

Alibaba.com

0 Alibaba

LightInTheBox.com

1 LightInTheBox

MiniInTheBox.com

2 MiniInTheBox

DX.com

3 DX

DealsMachine.com

4 DealsMachine

SammyDress.com

5 SammyDress

Banggood.com

6 Banggood

EachBuyer.com

7 EachBuyer

Focalprice.com

8 Focalprice

Tmart.com

9 Tmart

في معظم الأحيان، يمكن للمتسوقين أن يحصلوا على صفقات جيدة إذا قاموا بالحصول على خصم معين أو قاموا بالشراء خلال فترة التخفيضات. ومثل ذلك، تقوم بعض مواقع التسوق الصينية بتقديم خصومات جيدة خلال فترة التخفيضات.

أصبح التسوق من الصين رائجاً أكثر فأكثر، وسيكون من الصعب مقاومة متعة التسوق عند القيام بعملية شرائية من أحد المتاجر الصينية. ولكن تبقى المشكلة الوحيدة هي الوقت الذي تستغرقه الشحنة للوصول، وخاصة خلال المناسبات والعطل الرسمية، ففي بعض الحالات، قد يستغرق وصول الشحنة أسبوعين عند شحنها خارج الصين. ولكن يمكن حل هذه المشكلة بالحصول على عنوان بريد حقيقي في الصين من خلال خدمة شوب آند شيب (Shop and Ship) من أرامكس، والتي تمنحك عناوين بريد حقيقية في العديد من دول العالم، لإيصال السلع المشتراة إلى باب منزلك خلال بضعة أيام فقط.

_____

اقرأ أيضاً:

كيفية إصدار بطاقة ماستركارد مدفوعة مسبقاً من خلال كاش يو للتسوق أون لاين!

أفضل طريقة لشحن مشترياتك من الخارج لمكان إقامتك بأقل الأسعار