طريقة الشراء من أمازون بدون بطاقات ائتمان

يُعتبر موقع أمازون (Amazon.com) الأكبر للبيع على الإنترنت. تم إطلاقه في عام 1995، حيث كان متخصصاً ببيع الكتب فقط، ولكن سرعان ما توسعت نشاطاته ليشمل أقراص الفيديو الرقمية، واسطوانات الموسيقى، وبرامج الكمبيوتر، وألعاب الفيديو، والإلكترونيات، والملابس، والإكسسوارات، والمجوهرات، والأثاث، والمستلزمات الرياضية، والأغذية، وغيرها. وقد أنشأ أمازون مواقع إلكترونية منفصلة في كل من كندا، وبريطانيا، وألمانيا، والصين، واليابان، والعديد من الدول الأخرى، وتقوم بإيصال السلع والمنتجات إلى معظم دول العالم.

ومن طرق الدفع التي يوفرها أمازون، الدفع بواسطة بطاقات الائتمان، وبطاقات المدين (بطاقات السحب المباشر من الرصيد) (Debit Cards)، وبطاقات متجر أمازون (Amazon.com Store Card)، والشيكات البنكية. هذا بالإضافة لإمكانية استخدام بطاقات هدايا أمازون (Gift Cards)، التي تتم إضافتها إلى حساب المشتري على أمازون، ليتم استخدامها بعد ذلك للدفع عن القيام بعمليات شرائية على الموقع.

طريقة الشراء من أمازون بدون فيزا أو ماستركارد أو أية بطاقات ائتمانية

يتساءل العديد من المستخدمين: كيف أشتري من أمازون بدون فيزا؟ لهؤلاء، تقدم كاش يو طريقة عملية جداً تمكنهم من التسوق على موقع أمازون الشهير دون استخدام أية بطاقات ائتمانية. وذلك من خلال استخدام حسابات كاش يو الخاصة بهم لشراء بطاقات هدايا أمازون (Gift Cards) من كاش يو ستور بأسعار تنافسية، ومن ثم استخدامها لشحن حساباتهم على موقع أمازون للدفع عند قيامهم بأية عمليات شرائية هناك.

1. قم بإنشاء حساب مجاني على كاش يو عبر الإنترنت بخطوات بسيطة.
تعرف على الطريقة هنا.

2. قم بشحن رصيد حساب كاش يو الخاص بك بالمبلغ المناسب.
تعرف على نقاط بيع رصيد كاش يو الأقرب إليك.

3. قم باختيار بطاقات أمازون من قسم “تسوق أون لاين” على متجر كاش يو، أو قم بزيارة الرابط التالي:
https://store.cashu.com/amazon

1

4. قم باختيار بلد البطاقة التي ترغب بشرائها واختر قيمتها، ثم انقر على “اشتري الآن”.

5. إذا لم تكن مسجلاً الدخول في حساب كاش يو الخاص بك، قم بتسجيل الدخول في الخطوة التالية، وسوف يتم خصم قيمة بطاقة هدايا أمازون التي قمت بشرائها من رصيد حسابك على كاش يو.

6. سوف تصلك رسالة إلى بريدك الإلكتروني، تحتوي على رقم بطاقة هدايا أمازون التي قمت بشرائها. احتفظ بهذا الرقم لاستخدامه لاحقاً على موقع أمازون.

7. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على موقع أمازون، أو أنشئ حساباً جديداً.

2

8. لإضافة بطاقة هدايا أمازون التي قمت بشرائها من كاش يو ستور، انقر على “Your Account” من القائمة كما في الصورة التالية.

3

9. من الصفحة التالية، انقر على “Redeem a Gift Card” من قسم محفظة أمازون كما يظهر في الصورة أدناه.

4

10. في الصفحة التالية، أدخل رقم بطاقة هدايا أمازون التي قمت بشرائها من كاش يو ستور في المكان المحدد لذلك، ثم انقر على “Apply to your balance”، وسوف تتم إضافة قيمة البطاقة لرصيد حسابك على أمازون.

5

11. بعد الانتهاء من التسوق على موقع أمازون، وإضافة السلعة أو السلع التي ترغب بشرائها إلى سلة المشتريات، اضغط على “Proceed to checkout” من داخل سلة المشتريات.

6

12. سوف تتمكن بعدها من دفع قيمة مشترياتك من رصيد حسابك على أمازون، والذي قمت بشحنه ببطاقة هدايا أمازون.

7

13. بعد تحديد عنوان الشحن الخاص بك، والتأكد من الانتهاء من عمليتك الشرائية بشكل كامل، انقر على “Place your order”.

8

ملاحظة: في حال كان من غير الممكن شحن السلعة التي قمت بشرائها إلى بلدك، يمكنك الاستفادة من خدمة “شوب آند شيب” المقدمة من شركة أرامكس، والتي تؤمن وصول السلع التي تقوم بشرائها من الخارج لباب منزلك… تعرف على كيفية الشراء من أمازون عن طريق أرامكس!


أنشئ حساباً على كاش يو الآن، وابدأ بالتسوق! ❯