طريقة عمل إعلان ممول على فيسبوك باستخدام بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع من كاش يو

تحدثنا في مقال سابق عن كيفية إصدار بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع من خلال حسابك على كاش يو للتسوق أون لاين. كما تحدثنا عن بعض أفضل مواقع تسوق عبر الإنترنت في مقال آخر. وسنتحدث في هذا المقال عن طريقة استخدام بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع من كاش يو كواحدة من طرق الدفع لإعلانات الفيس بوك بسهولة ويسر.

من وسائل الدفع المتاحة لعمل إعلانات الفيس بوك المدفوعة بطاقات الائتمان وباي بال وكوبونات إعلانات فيسبوك، وتُعتبر بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع من كاش يو إحدى بطاقات الائتمان المتاحة، والتي تُقبل من أجل عمل إعلان ممول على الفيس بوك.

طريقة إضافة بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع لعمل إعلان ممول على الفيس بوك

1. بعد إصدار بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع من خلال حسابك على كاش يو، تأكد من شحن رصيدها بالمبلغ المناسب.

2. اذهب إلى صفحة مدير الإعلانات على فيسبوك من خلال الرابط التالي:
https://www.facebook.com/ads/manager

3. من قائمة الخطة، انقر على “الفوترة وطرق الدفع” من قسم الإعدادات.

1

4. من طرق الدفع في الصفحة التالية، انقر على “إضافة طريقة دفع“.

2

5. في نافذة طريقة الدفع التي ستظهر، قم بإدخال رقم بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع التي حصلت عليها من خلال حسابك على كاش يو، وأدخل تاريخ انتهاء صلاحيتها، ورمز الأمان (CVC2)، كل في خانته المخصصة، ثم انقر على “متابعة“.

3

6. ستتم إضافة بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع الخاصة بك من كاش يو إلى طرق الدفع لديك على فيسبوك، وسيبدأ فيسبوك بخصم أسعار إعلانات الفيس بوك الخاصة بك من رصيدها.

4

ابدأ الآن واحصل على بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع الخاصة بك من كاش يو!*

majdcard

* بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع من كاش يو متاحة في الدول التالية فقط: الإمارات، والأردن، والكويت، وقطر، والبحرين، وعُمان، ومصر.