أفضل مواقع تسوق عبر الإنترنت

تسهل علينا التكنولوجيا الكثير من الأمور لتكون حياتنا أسهل مما يمكننا تصوره. ففي حين أننا اعتدنا سابقاً على الخروج للتسوق عند رغبتنا بشراء شيء ما، لم نعد بحاجة للخروج من منازلنا، إذ يمكننا الوصول لأي شيء وإيجاد كل شيء بسهولة من خلال الضغط على بضعة أزرار في جهاز الكمبيوتر. ويمكنك الآن إيجاد العديد من مواقع التسوق العالمية بأعداد ضخمة، مما يساعدك على البحث في العديد من المواقع وشراء السلعة الأفضل أو الأنسب لاحتياجاتك. وفيما يلي، نذكر لك لمحة سريعة عن أفضل مواقع تسوق عبر الإنترنت، لتسهيل إيجاد أفضل السلع التي تحتاج لشرائها.

10. www.modcloth.com

10 Modcloth

تم تأسيس هذا المتجر الإلكتروني الأمريكي في عام 2002، ويقع مقره الرئيسي في سان فرانسسكو، كاليفورنيا، في الولايات المتحدة، ويتيح لك إمكانية شراء الملابس والإكسسوارات والأدوات المنزلية، بتصاميم عتيقة أو مصممة من قِبل مصممين مستقلين.

9. www.zappos.com

9 Zappos

يتخصص هذا المتجر بالأحذية والملابس، ويُعرف كأكبر متجر إلكتروني في العالم. وقد تم تأسيسه في عام 1999، ويقع مقره الرئيسي في لاس فيغاس، نيفادا، في الولايات المتحدة.

8. www.nastygal.com

8 Nasty Gal

هذا المتجر الإلكتروني الأمريكي يقدم كل ما قد تحتاجه الفتاة؛ مثل الأحذية والملابس والإكسسوارات. وقد تم تأسيسه في عام 2006، ويقع مقره الرئيسي في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة.

7. www.alibaba.com

7 Alibaba

يتخصص هذا الموقع بأعمال التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت، وهو يمثل أكبر منصة للتجارة بين الشركات في العالم، وبخاصة للشركات الصغيرة. تم إنشاؤه في عام 1999، ويقع مقره الرئيسي في هانغتشو في الصين. ويُعرف هذا الموقع في الصين وآسيا بشكل أوسع، حيث يمنح مستخدميه مزايا مختلفة؛ مثل القدرة على المقارنة بين السلع، والدفع السريع، وبوابة آمنة للدفع، والشحن السريع للمنتجات لأبواب منازلهم.

6. www.mrporter.com

6 Mr Porter

هو متجر إلكتروني تم إنشاؤه في عام 2011، وهو متخصص بتقديم كل ما هو ذو علاقة بستايل الرجل؛ بما في ذلك الأحذية والملابس والإكسسوارات، التي تجعلك تبدو بمظهر جذاب.

5. www.etsy.com

5 Etsy

تم إنشاؤه في عام 2005، ويقع مقره الرئيسي في بروكلين، نيويورك، في الولايات المتحدة. ويتخصص هذا المتجر الإلكتروني بتقديم سلع عتيقة مختلفة وسلع مصنوعة يدوياً؛ مثل الملابس والمجوهرات والقطع الفنية ومنتجات التجميل وغيرها.

4. www.walmart.com

4 Walmart

هو متجر إلكتروني أمريكي يمنحك كل ما قد تحتاجه؛ مثل الإلكترونيات وألعاب الفيديو والأثاث المنزلي والملابس والمجوهرات والدمى والهدايا والمعدات الرياضية وغيرها، وذلك بأسعار جيدة تتناسب مع ميزانيتك وتلبي احتياجاتك.

3. www.asos.com

3 Asos

هو أكبر متجر إلكتروني على الإنترنت في بريطانيا، وهو متخصص في تقديم كل ما هو متعلق بالجمال والأزياء، بما في ذلك الإكسسوارات والملابس النسائية والرجالية. ويساعدك الموقع في تحديد عملية البحث من خلال الاستفادة من المنتجات الرائجة، بالإضافة إلى شراء وبيع المنتجات التي يمتلكها المستخدمون في القسم المخصص لذلك على الموقع.

2. www.ebay.com

2 eBay

هو أحد أكثر المتاجر الإلكترونية رواجاً على الإنترنت. تم إنشاؤه في عام 1995، ويقع مقره الرئيسي في سان خوسيه، كاليفورنيا، في الولايات المتحدة. ويساعدك الموقع على شراء وبيع منتجات مختلفة، مما يجعله مفيداً لكل من المشترين والبائعين.

1. www.amazon.com

1 Amazon

هو أكثر المتاجر الإلكترونية رواجاً والأكبر في العالم بمجمله، وليس في الولايات المتحدة فقط. تم إنشاؤه في عام 1994، ويقع مقره الرئيسي في سياتل، واشنطن، في الولايات المتحدة. بدأ الموقع كمكتبة إلكترونية لبيع الكتب، وتطور سريعاً ليوفر كل ما قد تحتاجه. فهو يوفر لمستخدميه العديد من المزايا، مثل طرق الدفع السهلة والمتعددة، والخصومات، والدفع السريع، والشحن السريع، ومجموعة واسعة من السلع بأسعار جيدة.

في حال كان أحد هذه المواقع لا يشحن السلع إلى بلدك، تعرف على أفضل طريقة لتوصيل مشترياتك من الخارج لمكان إقامتك بأقل الأسعار!

احصل على بطاقة ماستركارد المدفوعة مسبقاً من كاش يو الآن، وابدأ رحلتك للتسوق حول العالم!

majdcard


احصل عليها الآن ❯

بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع من كاش يو متاحة في الدول التالية فقط: الإمارات، والأردن، والكويت، وقطر، والبحرين، وعُمان.