فوائد الحصول على بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع من كاش يو

إذا كنت ترغب بالتحكم بمصاريفك والحد من الخسائر المحتملة عند إنفاقك، أو ترغب بتعليم أطفالك كيفية التحكم بالمال ومعرفة كيفية إنفاقه، فإن بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع من كاش يو هي الحل الأمثل، وذلك لأنك لن تتمكن من إنفاق أية أموال تفوق المبلغ المضاف إلى بطاقتك، ولأن بإمكانك استخدامها للشراء والتسوق من أي موقع إلكتروني يقبل الدفع ببطاقات ماستركارد الائتمانية في كل مكان.

وفيما يلي المزيد من الأسباب التي ستجعلك تصدر بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع من خلال كاش يو:

1. البطاقات مسبقة الدفع تشبه بطاقات المدين أو بطاقات السحب المباشر من الرصيد (Debit Cards) أكثر من البطاقات الائتمانية (Credit Cards)

تبدو البطاقات مسبقة الدفع مثل بطاقات الائتمان ويمكنك استخدامها كما تستخدم بطاقات الائتمان، ولكنك فعلياً تنفق من خلالها من مالك الخاص، بدلاً من الإنفاق من أموال البنوك للقيام بسدادها لاحقاً كما هو الحال في البطاقات الائتمانية.

ولكن على عكس بطاقات المدين أو بطاقات السحب المباشر من رصيد الحساب البنكي، فأنت لست بحاجة لحساب بنكي لإنشاء بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع، فكل ما عليك القيام به هو إصدار البطاقة من خلال حساب كاش يو الخاص بك، وشحن رصيدها بالمال مباشرة من رصيد حساب كاش يو، ومن ثم استخدام هذا المال للشراء والتسوق على الإنترنت. وعند نفاذ رصيد البطاقة، فأنت تقوم ببساطة بشحنها بالمزيد من المال حسب حاجتك.

2. البطاقات مسبقة الدفع هي بديل للبنوك

توفر البطاقات مسبقة الدفع المستخدمين سهولة الشراء عبر الإنترنت بدون التعرض لتعقيدات البنوك. ويمكنك مثلاً استخدام البطاقات مسبقة الدفع لحجوزات الفنادق أو لاستئجار سيارة، ويمكنك استخدامها على أي موقع إلكتروني يقبل الدفع باستخدام بطاقات ماستركارد الائتمانية، دون الحاجة لفتح أي حساب بنكي.

3. من المستحيل أن تنفق باستخدام البطاقات مسبقة الدفع بما يتجاوز إمكانياتك المادية

يبقى خيار استخدام البطاقات مسبقة الدفع خياراً ممتازاً للمستخدمين الذين لا يرغبون بتراكم الديون البنكية على حساباتهم، فباستخدامها أنت تنفق المبلغ الذي تودعه في البطاقة، ولا يمكنك أن تنفق مبلغاً أعلى من الرصيد المتاح فيها، وهذا يجعلها خياراً مناسباً للشباب صغار السن أو هؤلاء الذين يعانون من الديون البنكية المتراكمة.

4. انتبه للرسوم!

لاحظ أن عند اقتنائك لبطاقة ماستركارد مسبقة الدفع من خلال كاش يو، فإنك لا تدفع أية فوائد أو رسوم شهرية أو سنوية كما هو الحال في بطاقات الائتمان. ولكن كل ما ستدفعه سيكون رسوماً لإصدار البطاقة (5 دولار) ورسوماً لشحن رصيدها (2 دولار). وفي حين أن بعض البطاقات مسبقة الدفع تخصم على المستخدم رسوماً إضافية على خدمات خاصة؛ مثل استخدامها في خارج بلدك، إلا أن مثل هذه الرسوم لا تطبق عند استخدام بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع التي تحصل عليها من خلال كاش يو.

5. يمكن للبطاقات مسبقة الدفع مساعدتك على التحكم بأموالك

حتى بالنسبة للأشخاص الذين يملكون حسابات بنكية، تُعتبر البطاقة مسبقة الدفع وسيلة فعالة للتحكم بطريقة إنفاق النقود. فبإمكانك مثلاً إضافة المبلغ المحدد لشراء الملابس في بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع، وصرف المبلغ للتسوق وشراء الملابس على شبكة الإنترنت، وبمجرد انتهاء المبلغ المضاف، فإنك لن تتمكن من إنفاق أي مبلغ إضافي.

كما يمكن للبطاقات مسبقة الدفع تعليم الأطفال كيفية إنفاق المال ضمن حدود معينة. فحتى لو كنت تملك بطاقة ائتمانية، فعلى الأغلب أنك لن ترغب بأن يقوم أطفالك باستخدامها. عندئذ يمكنك إصدار بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع من خلال كاش يو ليقوموا باستخدامها ضمن الحدود المالية التي تختارها.

6. أمن وحماية

حتى لو تمكن أحدهم من الحصول على معلومات بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع الخاصة بك، فلن يتمكن من استخدامها وسرقة أي مبلغ منك، وذلك لأنك ببساطة ستقوم بشحن رصيدها عند رغبتك باستخدامها فقط، مما يعني أنها على الأغلب لن تحتوي على أي مبلغ مالي إذا لم تكن ترغب باستخدامها فوراً.

هذا بالإضافة إلى أن بإمكانك إيقاف البطاقة فوراً وفي أي وقت وإصدار بطاقة جديدة من خلال حساب كاش يو الخاص بك.

احصل على بطاقتك الآن!

majdcard