أفضل طريقة لشحن مشترياتك من الخارج لمكان إقامتك بأقل الأسعار

من أكثر الصعاب التي يواجهها المتسوقون على شبكة الإنترنت، هو عدم إمكانية شحن مشترياتهم من الخارج إلى أماكن إقامتهم في دول الشرق الأوسط، سواء كان الموقع في الولايات المتحدة أو في بريطانيا أو غيرها.

وحلاً لهذه المشكلة، تقدم شركة أرامكس للحلول اللوجستية وخدمات النقل العالمي خدمة “شوب آند شيب”، التي ستزودك بعناوين بريدية حقيقية في 18 دولة مختلفة، لتقوم بشحن مشترياتك إليها، فتقوم شركة أرامكس بتوصيلها إليك مقابل تكلفة بسيطة وبسرعة قياسية.

وهذه الدول هي:

كندا، الصين، فرنسا، ألمانيا، هونغ كونغ، الهند، إيطاليا، اليابان، ماليزيا، سنغافورة، جنوب أفريقيا، كوريا الجنوبية، إسبانيا، تايلاند، تركيا، الإمارات، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة.

كيف تعمل خدمة شوب آند شيب؟

1. اذهب إلى موقع شوب آند شيب وقم بتسجيل حساب جديد للحصول على العضوية وعلى 18 عنواناً بريدياً فعلياً حول العالم.

ملاحظة: تبلغ رسوم العضوية 45 دولاراً تدفعها مرة واحدة مدى الحياة.

2. قم بالتسوق من أي موقع على الإنترنت باستخدام بطاقتك الائتمانية، أو باستخدام بطاقة ماستركارد المدفوعة مسبقاً التي تقدمها كاش يو لمستخدميها، وأدخل أقرب عنوان شحن من العناوين البريدية الخاصة بك، والتي تزودك بها خدمة شوب آند شيب.

3. عند وصول مشترياتك لعنوان بريدك الذي قمت باختياره، سوف تقوم شركة أرامكس بإنهاء كافة المعاملات والمستندات المتعلقة بالطرد، وسوف تقوم باحتساب الوزن الفعلي للشحنة وإعلامك برسوم الشحن.

4. في هذه الأثناء، يمكنك الجلوس والاسترخاء إلى أن يقوم مندوب شركة أرامكس في بلدك بالاتصال بك لإعلامك بوصول شحنتك وتوصيلها إلى باب منزلك.

5. يمكنك دفع رسوم الشحن لمندوب شركة أرامكس نقداً عند استلامك للشحنة، كما يمكنك دفعها على الموقع الإلكتروني لخدمة شوب آند شيب باستخدام بطاقتك الائتمانية، أو باستخدام بطاقة ماستركارد المدفوعة مسبقاً التي تقدمها كاش يو لمستخدميها.

ومن ميزات خدمة شوب آند شيب بالإضافة للحصول على عضوية مدى الحياة و18 عنواناً بريدياً فعلي:

– إمكانية تتبع شحنتك باستخدام رقم الشحنة من شوب آند شيب، أو رقم الشحنة الخاص بالموقع الذي قمت بالشراء منه.
– ضمان استرجاع رسوم الحصول على العضوية خلال السنة الأولى في حال لم تلبي الخدمة احتياجاتك أو توقعاتك.
– حماية مجانية لشحناتك حتى 100 دولار.
– الحصول على منفذ لأكبر المتاجر الإلكترونية العالمية.
– خدمة خاصة للعطور ومستحضرات التجميل.

سجل حساباً جديداً واحصل على عضوية شوب آند شيب

احصل على بطاقة ماستركارد المدفوعة مسبقاً من كاش يو

majdcard