كيفية إصدار بطاقة ماستركارد مدفوعة مسبقاً من خلال كاش يو للتسوق أون لاين!

استمراراً لتقديم الخدمات المميزة التي تلائم المستخدم العربي والمتسوقين على الإنترنت، تقدم كاش يو أحدث منتج لها؛ وهو بطاقة التسوق على الإنترنت المدفوعة مسبقاً، المدعومة من ماستركارد، والتي بإمكانك استخدامها للتسوق أون لاين والشراء من النت على آلاف المواقع الإلكترونية التي تقبل الدفع بواسطة ماستركارد.

في الوقت الحالي، تتوفر هذه الخدمة في دول معينة، هي الكويت، والبحرين، والإمارات، وعُمان، والسعودية، واليمن، والعراق، والأردن، ولبنان، وفلسطين، وتركيا، ومصر، وليبيا، وتونس، والجزائر، والمغرب، والصين، وهونغ كونغ.

كيف يمكنك الحصول على ماستركارد المدفوعة مسبقاً من كاش يو بطاقة التسوق على الإنترنت المدفوعة مسبقاً؟

1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على كاش يو، وتأكد من أن حسابك موثقاً.

كيف تنشئ حساباً على كاش يو وتقوم بتوثيقه

2. تأكد من أن رصيد حساب كاش يو الخاص بك يحتوي على 10 دولارات على الأقل. وفي حال لم تملك رصيداً كافياً، قم بشحن حسابك بالمبلغ المناسب.

3. من الصفحة الرئيسية لحسابك، انقر على زر “بطاقة ماستركارد“.

4. بعد ذلك، سوف يطلب منك إدخال قيمة المبلغ الذي ترغب بإضافته إلى بطاقة ماستركارد الخاصة بك، بحد أدنى يبلغ 10 دولارات، وبحد أقصى يبلغ 400 دولار، ثم انقر على “إنشاء“.

MC


ملاحظة: سوف يتم اقتطاع المبلغ الذي تقوم إضافته إلى بطاقة ماستركارد من رصيد حساب كاش يو الخاص بك.


ملاحظة: سوف يتم اقتطاع 1 دولار من المبلغ المضاف إلى ماستركارد كرسوم لإصدار البطاقة.


بهذا، سوف تكون قد أصدرت بطاقة ماستركارد خاصة بك، لاستخدامها في التسوق على أي موقع إلكتروني يقبل الدفع بواسطة بطاقات ماستركارد الائتمانية.

وسوف تظهر لك البطاقة الجديدة التي تحتوي على رقم البطاقة، وتاريخ انتهاء صلاحيتها، ورمز (CVC2) الخاص بها، وهي المعلومات التي ستحتاجها عند إجراء عمليات الدفع أثناء تسوقك على شبكة الإنترنت.

majdcard

كما سيظهر لك رصيد البطاقة، ورابط لعرض سجل المعاملات التي تمت من خلال البطاقة، بالإضافة إلى أزرار تعبئة رصيد البطاقة، وحظرها، وقفلها، وإغلاق حسابها.

احصل على بطاقة ماستركارد المدفوعة مسبقاً الآن!