اشحن حسابك على كاش يو باستخدام بطاقتك الائتمانية الآن!

خبر سعيد من كاش يو! لقد أصبح بإمكانك الآن شحن رصيد حساب كاش يو الخاص بك باستخدام بطاقتك الائتمانية! *

مع انتشار كاش يو الواسع في أكثر من 45 دولة ولدى أكثر من 75,000 نقطة بيع حول العالم؛ تأتي كاش يو بخدمة جديدة تمنح عملاءها طريقة جديدة لشحن حسابات كاش يو الخاصة بهم من خلال استخدام بطاقات الائتمان بسرعة وسهولة وأمان تام!

فحتى لو قمت باستخدام بطاقتك الائتمانية لشحن حسابك على كاش يو، لن تقوم كاش يو بمشاركة تفاصيل البطاقة الائتمانية مع أية جهة تحت أي ظرف كان، وستستمر بالتسوق باستخدام رقم حساب كاش يو أو بريدك الإلكتروني وكلمة المرور فقط ضمن أقصى درجات الحماية والأمان التي توفرها كاش يو.

وبدلاً من استخدام بطاقتك الائتمانية بسقفها المرتفع في التسوق، يمكنك استخدامها لشحن رصيد حسابك على كاش يو بمبلغ محدود يغطي قيمة العملية الشرائية التي ترغب بإجرائها فقط، واستخدام حساب كاش يو للتسوق بدلاً من إتاحة سقف البطاقة الائتمانية بأكمله للمشتريات.

طريقة الشحن باستخدام بطاقتك الائتمانية

بعد تسجيل الدخول إلى حساب كاش يو الخاص بك، انقر على “إضافة رصيد” واختر “بطاقة ائتمان” من القائمة. قم بعد ذلك بإدخال تفاصيل بطاقتك الائتمانية ثم انقر على “التالي”.

شاهد تفاصيل الخطوات كامل في الفيديو أدناه:

قم بشحن رصيد حسابك على كاش يو الآن!


* هذه الخدمة متاحة في الدول التالية فقط: الجزائر، البحرين، مصر، الأردن، الكويت، لبنان، المغرب، عُمان، فلسطين، قطر، السعودية، تونس، تركيا، الإمارات، اليمن.