maxresdefault

كاش يو توفر لعملائها في مصر خدمة شحن الرصيد عبر شبكة فوري

أعلنت كل من شركة فوري وشركة كاش يو، في مؤتمر صحفي مشترك بالقاهرة، عقد اتفاق بين الجانبين، يساهم في تطوير عمليات التسوق والتجارة الإلكترونية في مصر، ودفعها قدماً إلى آفاق جديدة. ويوفر الاتفاق للمتسوقين عبر الإنترنت وسيلة عصرية لسداد قيمة مشترياتهم بطريقة عصرية، آمنة وبسيطة ومريحة في نفس الوقت. ويمثل الاتفاق للشركات والتجار الحل الأمثل للاستفادة من الإمكانيات التي توفرها التجارة الإلكترونية في تطوير أعمالهم، وبيع سلعهم وخدماتهم إلكترونياً.

تعد شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، الشركة المتخصصة في توفير خدمات الاطلاع على الفواتير وسدادها إلكترونياً في مصر، فيما توفر شركة كاش يو بوابة الدفع عبر الإنترنت الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتمكن الاتفاقية -التي يبدأ تطبيقها اعتباراً من غد الثلاثاء- عملاء كاش يو في مصر من شحن رصيد حسابهم عبر شبكة فوري الممتدة على مستوى الجمهورية، سواء عبر فروع الهيئة العامة للبريد، وكذلك شبكة محلات البيع بالتجزئة، من مراكز التسوق والصيدليات ومحلات البقالة (سوبر ماركت) في القاهرة والإسكندرية والدلتا. كما ينص الاتفاق على أن تكون فوري هي مركز المدفوعات الرسمي لشركة كاش يو في مصر.

واحتفالاً بتوقيع الاتفاق، قررت شركة كاش يو منح أول ألف عميل من عملائها في مصر، الذين يقومون بشحن رصيد حسابهم عبر شبكة فوري، مبلغ 5 دولارات أمريكية يتم إضافتها كهدية إلى رصيدهم مباشرة.

وقال أشرف صبري، الرئيس التنفيذي لشركة فوري: “إن الاتفاق مع كاش يو يأتي في ضوء التزام الشركة بدعم وتطوير التجارة الإلكترونية والتسوق الإلكتروني في مصر. نحن سعداء جداً بالشراكة مع كاش يو، باعتبارها الشركة المتخصصة في مجال المدفوعات عبر الإنترنت.”

وأضاف صبري: “إن التحالف فيما بين الشركتين يوفر للمتسوقين وكذلك الشركات والتجار الحل الأمثل للسداد عبر الإنترنت، إذ أنه يضع بين أيديهم مزايا الانتشار الواسع على مستوى الجمهورية لشبكة فوري والتي تعمل على امتداد الساعة، جنباً إلى جنب الخبرات التكنولوجية المتميزة لشركة كاش يو، مما يمكنهم من شحن رصيدهم بسرعة وأمان حينما يريدون.” وقال أن الاتفاق من شأنه تطوير قطاع التجارة الإلكترونية في مصر، من خلال تشجيع الناس على التسوق الإلكتروني بشكل مضطرد وفي بيئة أمنة تماماً. وقال أن النمو الضخم في الإقبال على استخدام شبكة فوري في سداد الفواتير وغيرها من المدفوعات يرجع إلى أنها توفر وسيلة عصرية، آمنة وبسيطة ومريحة في نفس الوقت.

من جانبه قال مارتن فالدنستروم، الرئيس التنفيذي لشركة كاش يو: “إن الاتفاق مع فوري يأتي في توقيت مناسب تماماً؛ حيث تشهد التجارة الإلكترونية نمواً متزايداً سواء محلياً أو على المستوى العالمي، حيث من المتوقع أن تبلغ نسبة النمو خلال العام الحالي نحو 11%.” وقال: “نحن سعداء جداً بالعمل مع فوري من أجل المساهمة في جعل التسوق الإلكتروني أكثر أماناً وراحة للمتسوقين والبائعين على السواء.” وأضاف: “إن الشراكة مع فوري تمكننا من أن نوفر لعملائنا وسيلة فريدة لشحن رصيدهم بشكل عصري آمن تماماً ومريح، حيث توفر شبكة فوري المتاحة على مستوى الجمهورية والتي تعمل على امتداد الساعة لعملائنا خيارات أوسع لشحن رصيدهم، وبالتالي التمتع بما تتيحه خدمات التسوق والتجارة الإلكترونية.”

يبلغ عدد عملاء كاش يو في مصر حالياً أكثر من 530 ألف مستخدم، يعتمدون على خدمات كاش يو في التسوق إلكترونياً، لما يحتاجون إليه من سلع وخدمات والتي تشمل كل شيء تقريباً من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والألعاب الإلكترونية وخدمات تصميم واستضافة مواقع الإنترنت وحتى شراء السلع على مختلف أنواعها. وعبر بوابة كاش يو على الإنترنت، يمكن لعملاء كاش يو استخدام رصيد حسابهم في التسوق إلكترونيا عبر أكثر من 4500 شركة في 35 دولة على مستوى العالم.

ويمكن لعملاء كاش يو شحن رصيد حسابهم عبر شبكة فوري والحصول على إيصال بذلك بطريقة تتميز بالبساطة المتناهية، حيث يمكنهم شحن الرصيد سواء نقداً عبر فروع الهيئة العامة للبريد، وكذلك شبكة محلات البيع بالتجزئة، من مراكز التسوق والصيدليات ومحلات البقالة (سوبر ماركت) والتي ترفع جميعا شعار “فوري” ولديها حاليا نحو 3100 ماكينة سداد (PoS) في القاهرة والإسكندرية ومحافظات الدلتا.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s